يبحث عن فوزه الثاني بألوان “الروسونيري”

يتجه إسماعيل بن ناصر نجم المنتخب الوطني الشاب والوافد الجديد إلى ميلان الايطالي للمشاركة غدا أساسيا في المباراة التي تجمع فريقه بهيلاس فيرونا بملعب هذا الأخير بداية من الساعة الـ19:30، في إطار فعاليات الجولة الـ3 من الدوري الايطالي.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية أن المدرب جيامبولي، سيجدد الثقة في أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا الماضية، لقيادة خط وسط ميلان أسي، بعدما قدم اداء جيدا في المواجهة الأولى التي لعبها كأساسي أمام نادي بريشيا في المواجهة الثانية من الكالتشيو.

وانتقل لاعب نادي أرسنال السابق من ايمبولي في الميركاتو الصيفي الماضي إلى ميلان، حيث جلس على الدكة في المباراة الأولى قبل أن يشرك في الـ10 دقائق الأخيرة، ليكون أساسيا في المواجهة الثانية، وقاد ناديه للفوز، ليقرر الرجل الأول على رأس العارضة الفنية استعماله في مباراة الغد على أمل قيادة النادي “اللمباردي” لثاني فوز على التوالي.

وسيشارك نجم الخضر للمرة الثانية أمام الدفاع، حيث سيلعب كمسترجع للكرات وسيكون أول من يبدأ صناعة اللعب، هو الأمر الذي يتقنه لاعب نادي أيمبولي السابق، لاسيما وان التقني الايطالي يفضل اللاعبين المهاريين وهو ما يمتاز به بطل إفريقيا 2019، بدليل الأداء الراقي الذي قدمه مع محاربي الصحراء في كل المباريات التي شارك فيها.

إيسري.م.ب