رائد القبة

بعد غياب طويل عن التدريبات والمباريات الرسمية، يعود بن عبدي عزيز وسط ميدان رائد القبة، اليوم إلى أجواء التدريبات تحضيرا للمباراة القادمة التي يحل فيها رائد القبة، ضيفا ثقيلا على مولودية العلمة بملعب هذا الأخير عشية الثلاثاء في إطار الجولة الـ25 من القسم الثاني محترف.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة القريبة من اللاعب، أن الأخير في حالة جيدة، حيث عمل في الأيام الماضية على تقوية عضلة الركبة في صالة تقوية العضلات حسب البرنامج الذي منحه المحضر البدني، والطاقم الطبي، لتفادي عودة الإصابة.

وأضاف ذات المصدر أن بن عبدي سيستأنف اليوم وسيندمج في التدريبات الجماعية إلا أن مشاركته في المباراة القادمة أمام العلمة ستكون بيد المدرب زغدود الذي سيفصل في مشاركة اللاعب من عدمها في المباراة الهامة التي سيخوضها أصحاب اللونين الأخضر والأبيض.

الطقم الفني يفكر في تغيير الخطة

يتجه الطقم الفني لرائد القبة، لتغيير خطة اللعب التي سيدخل بها الفريق، أمام مولودية العلمة، حيث قد ينتقل الطاقم الفني لخطة 4/5/1 التي يفضل منير زغدود استعمالها خارج الديار، من خلال الاعتماد على 4 لاعبين في الخط الخلفي، أيت علي، خرباش، مرباح وصالح، 5 لاعبين في الوسط ويتعلق الأمر بكل من قريش، غلاب، بلطرش، مترف وأوحدة، على أن يكون معماش قلب هجوم.

وكان الطاقم الفني قد لعب في لقاء مستغانم بخطة 4/3/3، والتي يلعب بها الرائد داخل الديار في حين خارج بن حداد يلعب الرائد بـ4/5/1.