دفاع تاجنانت

يواصل اللاعب بن ساحة كتابة تاريخه باحرف من ذهب في فريق دفاع تاجنانت حيث اضحى المنقذ الاول للفريق هذا ويتمنى الجميع ان يواصل اللاعب عطاءاته من اجل مساعدة الفريق في ضمان حلم الانصار وهو ضمان البقاء للموسم الرابع على التوالي. يذكر ان المدرب اضحى يمنحه صلاحيات اخرى تسمح له باللعب باريحية ومن دون اي ضغوط وهذا حتى تكون له المساحات خاصة وانه اضحى المقصود رقم واحد من طرف الفرق المنافسة.

بوغرارة سعيد لنجاح صفقة الموريتاني

في السياق ذاته عبر المدرب ليامين بوغرارة عن سعادته الكبيرة لمردود لاعب الوسط الموريتاني ايلي والذي قدم مستويات طيبة برفقة الثنائي الاخير الطيب وماروسي حيث اضحى خط الوسط يتميز بالخفة والمردود الايجابي وهو ما جعل المهاجمين يجدون سهولة كبيرة في خرق دفاعات المنافسين. يذكر ان المهاجم لحد الان لم يظهر اي شيء الامر الذي جعل الانصار يطالبون على الاقل بمنحه الفرصة لبعض الدقائق.

جابو: “نستهدف النقاط الثلاث أمام السياربي للبقاء بعيدا عن المهددين بالسقوط”

وقد كان لنا حديث مع اللاعب عمار جابو حيث قال: “حققنا انتصارا جد مهم سيساعدنا في تسيير حسن لقادم المواعيد على العموم نأمل في ظهور جد ايجابي امام شباب بلوزداد لاسيما وانها النقاط التي ستضعنا بعيدا عن الاندية المهددة بالسقوط خاصة وان مستوياتنا الايجابية التي قدمناها مؤخرا سمحت لنا بكسب الثقة واستعادة روح المجموعة الامر الذي سيجعلنا نواصل على نفس المسار لتحقيق مبتغى الانصار”.

هشام رماش