الإفراج عن قائمة الخضر المعنية بلقاء غامبيا وودية وتونس خلال ساعات

كشفت وسائل إعلام إيطالية عن تلقي نادي نابولي الايطالي لاستدعاء من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تطلب فيه تسريح الدولي الجزائري فوزي غولام من اجل المشاركة في تربص المنتخب الوطني القادم ما بين 18 و26 مارس الجاري.

وحسب مواقع مقربة من البارتنوباي فإن بلماضي استدعى الظهير الايسر السابق لسانت ايتيان بعد اكثر من سنة من الغياب بسبب الاصابة التي عانى منها ولكن الأكيد أن غولام لم يرسم بعد مكانته ضمن القائمة النهائية المعنية بمواجهتي غامبيا يوم 22 مارس في إطار آخر جولة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019 التي تأهل إليها الخضر مسبقا وودية تونس يوم 26 من نفس الشهر بملعب البليدة دائما، لأن القامة المعدة أولية فقط.

ورغم أن غولام تواجد في قائمة اللاعبين التي منحها بلماضي للفاف من أجل مراسلة  أنديتهم الا انه وفي حال تأكدت إصابته فانه لن يكون حاضرا في مباراتي تونس وغامبيا.

وحسب مصادرنا فإن بلماضي ضبط قائمة اولية  بـ30 لاعبا لتربص الاسبوع القادم حيث سيحذف منها 7 اسماء قبل الاعلان عن قائمته النهائية خلال الساعات القادمة حيث ضمت في حراسة المرمى الرباعي : مبولحي – زغبة – دوخة – اوكجده وفي الدفاع : ماندي-بلعمري-بن سبعيني-زفان-عطال-حليش-غولام-فارس-لوصيف-ايوب عبد اللاوي. الوسط : بوداوي- بن طالب-فيكتور لكحل-سفير تايدر-بن ناصر-فيغولي-بن رحمة-اوناس-براهيمي-بلايلي-محرز-مزيان في حين اختار في الهجوم : بلفوضيل-بونجاح-نعيجي وسفيان هني.

رؤوف.ح