التحضيرات لموقعة البنين تسير في ظروف مميزة

يواصل تعداد المنتخب الوطني الجزائري التحضير لموقعة البنين الودية المقرر إجراؤها سهرة الغد بملعب 5 جويلية الأولمبي، وواصل الرجل الأول على رأس العارضة الفنية برمجة الحصص التدريبية من أجل تجهيز لاعبيه للمباراة الودية وكان الموعد اول أمس، مع برمجة عمل بدني مع المحضر مراوني، قبل أن يعرج التعداد على العمل بكرة من خلال التركيز على الجانب التقني والتكتيكي.

هذا وواصل بلماضي إخفاء أوراقه كما حدث خلال المواجهات الودية التي طلب بعدم نقلها، حيث طلب من الكاميرات عدم تسجيل العمل الذي يقوم به اللاعبون على أرضية الميدان، حسبما كشف عنه الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، وهو ما يؤكد وقوف الناخب الوطني بلماضي على كل صغيرة وكبيرة من اجل تجهيز لاعبيه لمواجهة البنين الودية والاستحقاقات القادمة عامة.

هذا وقبل نهاية الحصة التدريبية برمج الناخب الوطني مباراة تطبيقية بين لاعبيه من اجل الوقوف على أداء كل لاعب قبل الفصل في معالم التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مباراته غدا أمام “السناجب”.

كما خاض المنتخب الوطني عشية أمس، حصة 6 خلال التربص الذي دخله القائد رياض محرز وزملاؤه منذ الـ2 سبتمبر الجاري والذي يمتد إلى غاية الـ10 من نفس الشهر، وهي الحصة قبل الأخيرة التي خاضها الخضر قبل المواجهة الودية المبرمجة سهرة الغد.

إيسري.م.ب