أول جزائري يسجل هاتريك ويصل لـ14 هدفا في البوندسليغا

تواجد إسحاق بلفوضيل، المهاجم الدولي الجزائري ونجم هوفنهايم الألماني، ضمن تشكيلة فريق الأسبوع للدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى في فضلا عن تواجده في التشكيلة المثالية للدوري الألماني بفضل تألقه بتسجيل ثلاثية ومنحه تمريرة حاسمة في مواجهة اوغسبورغ الأخيرة.

وتألّق المهاجم الجزائري بشكل كبير خلال منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، حيث سجل “هاتريك” تاريخي أمام أوغسبورغ، وهو ما جعل  شبكة “سوفا سكور” البريطانية تمنحه تقييما قياسيا 9.2 من 10 كأفضل لاعب في الدوريات الكبرى (فرنسا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا وإنجلترا).

وصل للهدف رقم 14 وتمريرته الحاسمة الرابعة هذا الموسم

وتألّق بلفوضيل بشكل كبير في هذا الموسم حيث سجّل 14 هدفا وأهدى 3 تمريرات حاسمة في كل المسابقات ليعلن عن نفسه واحدا من أبرز النجوم التي ستدعم المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن النيّة تتجه للاستغناء نهائيا عن زكرياء نعيجي وأسامة درفلو، اللذان ظهرا بشكل مخيب خلال المواجهة أمام غامبيا في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 علما ان نجم انتر ميلان السابق خلال مشاركاته في 17 مباراة مع “الخضر” أسهم في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

حساب البوندسليغا: الأسبوع الماضي ثنائية واليوم هاتريك نرفع لك القبعة

وبدوره أشاد الحساب الرسمي لـ “البوندسليغا” بالمهاجم الجزائري المتألق مع هوفينهايم من مباراة لأخرى ونوه كثيرا بثلاثيته المسجلة في مباراة الأحد أمام أوغسبورغ في الدوري الألماني التي صنع فيها أيضا هدفا لزميله وغرد حساب “البوندسليغا” عبر “التويتر”: “الأسبوع الماضي ثنائية، وهذا الأسبوع الهاتريك.. نرفع القبعة له”.

بلفوضيل : سعيد بأول ثلاثية في مشواري الكروي

وقال بلفوضيل للصحافة الألمانية عن أول هاتريك للاعب جزائري بألمانيا وعن رفع رصيده لـ14 هدفا:” هذه الثلاثية هي الأولى من نوعها بالنسبة لي في الدوري الألماني وخلال كل مسيرتي، أنا سعيد وأتمنى أن أساعد فريقي على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية”.

رؤوف.ح