مولودية وهران

جدد أحمد بلحاج “بابا”، رئيس فريق مولودية وهران الذي ضمن بقاؤه بشق الأنفس في الجولة الأخيرة من عمر البطولة الوطنية القسم الأول، قرر رحيله عن الفريق، رفقة مكتبه المسير عقب عقد فعاليات الجمعية العامة الاستثنائية، وأوضح بابا في تصريحات صحفية: “لم اعد بعد هذه اللحظة رئيسا لفريق مولودية وهران، حيث قدمت الاستقالة رسميا، وأنا سعيد لأنني كنت رئيسا لفريق كبير”.

واستجاب بلحاج للضغوطات الكبيرة التي مارسها عشاق اللونين الأحمر والأبيض، في الوقفات الاحتجاجية، التي طالبوا فيها برحيل الرئيس وحاشيته لفسح المجال لأناس آخرين قادرين على تسيير الفريق وقيادته نحو منصة التتويج.

جباري: سنمنح أسهم الشركة لـ هيبروك

أكد يوسف جباري، أحد المساهمين في شركة مولودية وهران، قبول الأعضاء الاستقالة التي تقدم بها الرئيس أحمد بلحاج على هامش الجمعية العامة الاستثنائية، موضحا أن المساهمين سيمنحون أسهم الشركة لـ”هيبروك” لتصبح المالك لأغلبية أسهم أصحاب اللونين الأحمر والأبيض.

وقال جباري في تصريحات صحفية: “المساهمون قبلوا باستقالة حاج أحمد بابا، من رئاسة مولودية وهران، كما أننا اتفقنا على منح أسهم الشركة لـ هيبروك”، وختم جباري كلامه: “ستحصل هيبروك على 67 %، من أسهم النادي لتصبح المالكة المالك لغالبية أسهم الفريق”.

إيسري.م.ب