قرّر نادي فيردر بريمن الألماني غلق ملف التعاقد مع الدولي الجزائري نبيل بن طالب نهائيا، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية ألمانية.

 وكشفت صحيفة “بيلد” الرياضية الألمانية أن بطل ألمانيا في 4 مناسبات أخرج لاعب الوسط المدافع نهائيا من حساباته لأسباب مادية وفنية بالأساس.

وكان نادي فيردر بريمن قام بصرف مبلغ 13.7 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية، مقابل عدم تحقيق أي استفادة من عملية بيع لاعبيه، وهو ما دفع إدارة الفريق لاتخاذ قرار يقضي بعدم ضم لاعبين جدد في ميركاتو الصيف.

يذكر أن موقع “رور 24” أكد، في وقت سابق، أن فيردر بريمن ينوي تجديد التفاوض مع “الأزرق الملكي” خلال الميركاتو الشتوي المقبل بخصوص إمكانيّة استعارة بن طالب، غير أن الأمور أخذت منحى جديدا خلال الساعات القليلة الماضية.

ويخضع اللاعب الأسبق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي حاليا لفترة نقاهة بسبب الجراحة التي أجراها على مستوى ركبته، والتي ستبعده عن الملاعب حتى شهر نوفمبر المقبل.

وعانى بن طالب الذي سجل آخر ظهور له في “البوندسليغا” أفريل الماضي، أمام نورنبرغ، من مشاكل بالجملة في الأشهر الأخيرة حيث تم استبعاده في بادئ الأمر من الفريق الأول لشالكه بسبب عدم الالتزام، قبل أن يتعرض لمشاكل صحية منعته من المشاركة في كامل فترة التحضيرات الصيفية.

 م.ض