في ظل عدم الاتفاق مع رابيو وصعوبة التوقيع مع دي يونغ

ما زال نادي برشلونة الإسباني يبحث عن اللاعب المناسب لتدعيم خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من برشلونة، إن الفرنسي تانجي ندومبيلي، يبدو خيارًا مثاليًا لبرشلونة، خاصة أنه بات لاعبًا مهمًا في منتخب فرنسا رغم أن عمره 21 عامًا فقط.

فبعدما لعب في أميان، انتقل ندومبيلي في صيف موسم 2017/2018 لأولمبيك ليون، وبدأ يظهر قدراته القوية، حتى انضم للمنتخب الفرنسي، وبات واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في فرنسا.

ويدرك برشلونة، بحسب الصحيفة، أنه في حالة تعقد التعاقد مع فرينكي دي يونغ من أجاكس، أو أدريان رابيو من باريس سان جيرمان، فسيكون الخيار الأمثل هو التعاقد مع ندومبيلي من أولمبيك ليون.

وما زال مستقبل أدريان رابيو مجهولًا خاصة أن باريس لا يريد خسارة اللاعب، بينما يجد برشلونة صعوبة في التعاقد مع دي يونغ من أجاكس، بسبب كثرة المهتمين باللاعب وآخرهم ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، بدأ في التحرك من أجل ضم ندومبيلي، حيث التقى مع قادة الفريق الفرنسي، بالإضافة لبعض المقربين من اللاعب.

ولفتت إلى أنه على الرغم من العلاقة الجيدة بين أبيدال ورئيس ليون، جان ميشيل أولاس، إلا أن الأخير لم يتردد في طلب 60 مليون أورو للتخلي عن لاعبه الذي ينتهي عقده في صيف عام 2023.

وبات ندومبيلي لاعبًا أساسيًا في تشكيلة أولمبيك ليون، وشارك هذا الموسم في 13 مباراة بالدوري، و4 بدوري الأبطال، وسجل هدفين وصنع 4.