رومينغيه سعيد بما حققه “البافاري”

حقق نادي بايرن ميونخ الألماني أرقامًا قياسيًا فيما يتعلق بحجم المبيعات والأرباح على مدار موسم 2018/2019.

ونشر النادي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، أمس، يؤكد فيه ارتفاعه المستمر في المبيعات والأرباح بالموسم المنصرم، بعدما ارتفعت مبيعاته بنسبة 14.1%.

وزادت مبيعات النادي “البافاري” من 657.4 مليون أورو، التي تحققت في موسم 2017/2018، إلى 750.4 مليون أورو في الموسم الماضي.

كما ارتفعت الأرباح قبل الضرائب بنسبة 63%، حيث زادت من 46.2 إلى 75.3 مليون أورو، في حين بلغت بعد خصم الضرائب 52.5 مليون أورو، لتزيد بنسبة 78% عما تحقق في الموسم الذي سبقه.

وأشار البايرن في بيانه إلى الأرقام القياسية التي حققها النادي، بالإضافة إلى ارتفاع رأس مال الشركة الخاصة به إلى 497.4 مليون أورو.

من جانبه، عبر كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي للنادي، عن سعادته البالغة بهذه الأرقام القياسية والتطور المالي الملحوظ، سواء على مستوى المبيعات أو الأرباح.

 ووجه رومينيغه شكرًا خاصًا لأعضاء مجلس الإدارة جان كريستيان دريسين، أندرياس جونغ وجورج واكر، بالإضافة لمجلس الإشراف برمته، الذي يرأسه أولي هونيس، على تعاونهم المميز والموثوق به.

وكشف رومينيغه عن قيام مجلس الإدارة، بمكافأة كافة العاملين بدفع راتب شهرين إضافيين، لشكرهم عمليًا على الأرباح القياسية.

/////////////////////

//////////////////

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////