خطف المهاجم النرويجي الشاب لسالزبورغ النمساوي إيرلينغ هالاند الأنظار من الجميع هذا الموسم، و أصبح هدف عمالقة أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد الاسباني.

وإدعت صحيفة الأس الإسبانية بأن المهاجم الشاب سيكون مصدراً للصراع بين عديد من الأندية الأوروبية الكبرى ولكنه جاهز للانتقال فوراً إلى فريق ملعب السنتياغو برنابيو في الصيف القادم بعد أن سجل 18 هدفاً في 11 مباراة لعبها مع فريقه الجديد هذا الموسم في كل المسابقات.

وتم ربط اللاعب بأندية برشلونة و جوفنتوس وإنتر ميلان إضافة إلى مانشستر يونايتد الذي يدربه سولشيير والذي سبق له تدريب هالاند عندما كان مدرباً لفريق مولدي النرويجي.

لكن يبدو أن ريال مدريد سيكون الأكثر جدية في الحصول على خدمات هالاند، وذلك لأن النادي الملكي يفتقر للعمق في مركز رأس الحربة..كما أن زين الدين زيدان لم يُخرج حتى الآن أفضل ما لدى إيدين هازارد.

بينما يبدو الويلزي غاريث بيل في طريقه للخروج من النادي الملكي وذلك بعد تدهور علاقته مع المدير الفني مرة أخرى ويعتقد المدرب الفرنسي أن النجم النرويجي يملك شخصية تؤهله للعب مع الريال.

وسجل هالاند هدفاً في مرمى ليفربول أثناء المباراة المثيرة التي انتهت بفوز الليفر بصعوبة بأربعة أهداف لثلاثة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.