يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتقديم عرضًا رسميًا لضم مهاجم دينامو زغرب الكرواتي داني أولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية ، وجه مانشستر يونايتد أنظاره صوب المهاجم الإسباني الشاب داني أولمو من أجل الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الحالي ، بعد تألقه اللافت للأنظار في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا‘‘.

ونجح لاعب برشلونة السابق داني أولمو في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا في المباراة النهائية ضد ألمانيا التي انتهت 2-1 لإسبانيا في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا ، وحصل على جائزة رجل المباراة بالإضافة لدخوله ضمن التشكيلة المثالية للبطولة.

وأبدى نادي مانشستر يونايتد المزيد من الاهتمام بالتعاقد مع داني أولمو مهاجم دينامو زغرب بعد أدائه الجيد في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا مع المنتخب الإسباني الذي توج بلقب البطولة.

وعلى الرغم من وصول عروضًا من ألمانيا وإيطاليا لداني أولمو ، إلا أن الفريق الذي أبدى المزيد من الاهتمام بالحصول على توقيعه هو مانشستر يونايتد الذي أكد استعداده لتقديم 40 مليون يورو لإغلاق التوقيع معه ونقله إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف حتى يقطع الطريق على أندية تشيلسي وليفربول وأرسنال وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن وإنتر وميلان وباريس سان جيرمان وبرشلونة في الحصول على خدماته.