وفاق سطيف

تواصل تشكيلة وفاق سطيف استعداداتها الجدية لموعد الغد حيث ضبط المدرب بعض النقاط المتعلقة بالتشكيلة المحتملة حيث جرب بعض الخطط التكتيكية على أمل انجاحها مع رؤية مدى قدرة المجموعة على التجاوب معها هذا ويتمنى الكوتش ان يسترجع خدمات كل من جابو وربيعي بما ان بدران تأكدت مشاركته هذا ويتجه الكوتش الى اشراك نمديل كمدافع ايسر خلفا لفرحاني المصاب وبالتالي فالكوتش يسير رويدا رويدا لضبط الاساسيين.

الإدارة وضعت اللاعبين في ظروف جيدة وتريد الاستثمار في إرهاق لاعبي سوسطارة

هذا وقد سعت الادارة الى ضبط كل الظروف الايجابية للمجموعة حيث سيتنقل الوفد صبيحة اليوم الى العاصمة من اجل تحضير التشكيلة بشكل جيد لموعد سوسطارة خاصة وان الرئيس حسان حمار وفي اجتماعه الاخير مع المجموعة طالبهم بضرورة الاستفادة من تعب لاعبي سوسطارة والاستثمار اكثر خاصة وان تحقيق نتيجة ايجابية سيسمح للوفاق بلعب الادوار الاولى ولما اللعب على اللقب.

بوشار ينتظر تسريحه للتوقيع والمهاجم الإفريقي يحل الأسبوع المقبل

هذا وبخصوص الميركاتو الشتوي فالإدارة اتفقت مع اللاعب بوشار حيث وبنسبة كبيرة سيوقع في الساعات القادمة حيث لم يبق له سوى فسخ العقد مع مولودية وهران لاسيما وان الرئيس بابا اكد وضعه في قائمة المسرحين وبالتالي فاللاعب يقترب اكثر من اي وقت مضى من العودة. يذكر ان المهاجم الافريقي منتظر حلوله الاسبوع المقبل من اجل مناقشة عقده ومباشرة عمله مع الفريق خاصة وان المدرب زكري اعجب كثيرا بامكاناته.

هشام رماش