وفاق سطيف –مولودية وهران

من المنتظر أن تشهد مقابلة وفاق سطيف أمام مولودية وهران ندية كبيرة بين الناديين الطامحين لتسجيل نتيجة ايجابية تسمح لكل واحد فيهما بالتمركز جيدا في سلم الترتيب، أين سيدخل المحليين بنية الفوز واستعادة الروح خاصة وأن هزيمة سوسطارة في الوقت الضائع لا تزال تؤثر في المجموعة المطالبة حسب مضوي بالتركيز. الجدير بالذكر فالمنافس مولودية وهران لم يتنقل للنزهة حيث يطمح هو الآخر إلى تأكيد الانطلاقة المحققة خاصة وأن كل الظروف مواتية حسبهم لتحقيق نتيجة ايجابية .

مضوي: “التركيز أهم الحلول لدينا للفوز على الحمراوة

 وعلق المدرب خير الدين مضوي يقول: “علينا التركيز جيدا في أطوار المقابلة خاصة وأن الهدف سيبقى احراز النقاط الثلاث والتي نعول أن تكون انطلاقتنا في هذه الجولة بعد الهزيمة التي منينا بها أمام سوسطارة على العموم التشكيلة جاهزة والكل واعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقه فالوقت مناسب من اجل إحراز فوز يضمن لنا الأريحية النفسية والعمل على تحقيق المبتغى خاصة وأننا سنكون مدعمين بجحافل كبيرة من الجماهير .

 شريف الوزاني: “نريد التجاوب مع اللقاء ولما لا العودة بنقاط”

من جهته، أكد المدرب شريف الوزاني يقول: “مواجهة وفاق سطيف ستكون قمة في الإثارة فالفريق ورغم ما يعانيه من مشاكل إلا انه سيسعى للظفر بنقاط المقابلة وهو ما يجعلنا نسعى جاهدين إلى كسب تركيزنا في الميدان والعمل على وضع كل جهودنا في مواجهة الصعاب المنتظرة حقيقة لاعبي فريقي جاهزين ويسعون لتحقيق المراد، وهو العودة بنتيجة ايجابية خاصة وانه باستطاعتنا مباغتة الوفاق .

  هشام رماش