نصر حسين داي

لا تزال وضعية فريق نصر حسين داي تراوح مكانها، لسبب أو لآخر، فبعد اتفاق بلدية حسين داي والمقرية مع مستثمر لشراء أسهم النادي في وقت مضى كما سبق وان ذكرنا في أعدادنا السابقة، لم يحصل الأخير لغاية كتابة هذه الأسطر على محضر وضعية النادي التقرير المالي مفصل موقع من قبل الأعضاء بالإضافة إلى محضر الجمعية العامة الأخيرة التي عقدت، من أجل الاطلاع على كل الأمور قبل التقدم وشراء غالبية أسهم النادي العاصمي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة انه قد مر أسبوع منذ تقدم المستثمر الذي ينوي شراء أسهم فريق نصر حسين داي بطلب لإدارة النادي من اجل الحصول على الوثائق اللازمة لدراستها قبل اتخاذ الخطوة الموالية إلا أن تأخر الإدارة في منحه ما طلب قد يجعل المستثمر يقرر التراجع عن ما كان ينوي القيام به.

وكانت إدارة النصرية بقيادة الإخوة ولد زميرلي سبق وأن أكدت أنها تنوي منح الأسهم لمن يتقدم لرئاسة النادي مجانا، قبل أن تتراجع بدليل عدم منح الوثائق للمستثمر الذي ينوي شراء أسهم أصحاب اللونين الأصفر والاحمر.

وفي حال تواصل الوضع على ما هو عليه فإن الهجرة الجماعية للاعبين ستتواصل، كما أن المستثمر قد يتراجع عن شراء أسهم النادي لتكون النصرية الخاسر الأكبر فيما يحدث.

إيسري.م.ب