نصر حسين داي – شبيبة القبائل

مباراة من العيار الثقيل تلك التي يحتضنها ملعب 20 اوت بالعناصر سهر اليوم بداية من الساعة الـ22:30، حين يستقبل فريق نصر حسين داي الضيف شبيبة القبائل في لقاء قوي ومثير.

ويسعى أصحاب الارض للفوز مهما كان الثمن لترسيم البقاء في مصاف الكبار وتفادي لعب المباراة الأخيرة تحت الضغط، كما سيكون أشبال المدرب محمد لاسات مطالبين بالفوز على أرضهم وأمام جمهورهم، لمحو أثر النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الفترة الماضية أخرها أمام أولمبي المدية والتي انتهت لصالح هذا الأخير بهدف يتيم.

هذا ومن المنتظر أن ينتفض اليوم جمهور النصرية على الإدارة من خلال رفع اللافتات أثناء المباراة للمطالبة برحيل الجميع، بعدما تسببت الإدارة في تراجع مستوى الفريق حسبهم.

من جانب أخر، سيكون تعداد شبيبة القبائل أمام حتمية الفوز اليوم لضرب عصفورين بحجر واحد الأول يكون تأكيد الفوز الأخير والحفاظ على الوصافة بما أن المنافس بارادو على موعد مع لقاء صعب وقوي أمام جمعية عين مليلة بملعب هذا الأخير في حين الثاني سيكون تشديد الخناق على المتصدر ورفع حظوظ التتويج باللقب للجولة الأخيرة من البطولة.

هذا ويعول أشبال دوما المدرب الفرنسي لشبيبة القبائل، على جاهزية لاعبيه الفنية البدنية والذهنية من اجل الظفر بالنقاط الثلاث مستغلين الوضعية الصعبة التي يعيشها المنافس.

إيسري.م.ب