نصر حسين داي

عقد ممثلو المستثمر الذي ينوي شراء غالبية أسهم فريق نصر حسين داي سهرة أول أمس، اجتماعا طارئا مع بشير ولد زميرلي رئيس النادي المستقيل من مهامه بحضور الوالي المنتدب لمقاطعة حسين داي من اجل العمل على إيضاح الأمور، والوضعية التي يمر بها النادي العاصمي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أنه تم الاتفاق على تعيين لجنة من الأعضاء من أجل العمل على وضع النصرية على المسار الصحيح من خلال العمل على جلب مدرب جديد قادر على قيادة النصرية خلفا لمحمد لاسات الذي عمل في الموسم المنقضي كإطفائي بعد رحيل دزيري بلال قبل أن يخلفه المحضر البدني، لتقوم الإدارة بعدها بتعيين إيغيل مزيان الذي لم يحقق ما كان منتظرا منه ليرحل هو الآخر ليكمل لاسات الموسم مع النصرية.

48 ساعة للتعاقد مع مدرب وحسم الصفقات

هذا وتملك اللجنة التي ستتكفل بالتعاقد مع مدرب جديد لقيادة النادي 48 ساعة فقط، على أن تعمل خلال المدة المحددة على دعم بعض المراكز التي يعاني منها الفريق بعد رحيل عديد الأسماء على غرار براهيمي، وعلاتي بالإضافة إلى أسماء أخرى التي تتواجد في نهاية عقدها حيث ستكون الإدارة أمام حتمية التفاوض معهم أو جلب لاعبين آخرين مكانهم الأمر الذي سيصعب من مهمة اللجنة.

ومن جانب آخر، سيواصل ممثلو المستثمر الذي ينوي اقتناء غالبية أسهم النصرية العمل من أجل إتمام الأمور الإدارية، لتولي إدارة الفريق في وقت لاحق.

إيسري.م.ب