نصر حسين داي

 فشل فريق نصر حسين داي في تحقيق الانطلاقة في البطولة الوطنية، بعدما تعادل أول أمس، أمام نظيره جمعية عين مليلة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الناديين بملعب الدار البيضاء، وكانت النصرية متأخرة في النتيجة، قبل أن يتمكن النادي من تعديل الكفة.

هذا ويعاني النادي من عدد من الغيابات ما أثر على الفريق كما أن أصحاب اللونين الأصفر والأحمر يلعبون خارج ميدانهم منذ بداية الموسم ما يجعل الفريق في كل مرة، يلعب خارج أرضه بما انه بعيد عن معقله ملعب 20 أوت بالعناصر.

حديث عن لاسات وجليد لخلافة رمان

ويدور حديث في بيت النصرية عن عودة محمد لاسات لقيادة العارضة الفنية للفريق العاصمي خلفا للمدرب رزقي رمان الذي سيتحول إلى مدرب مساعد كما تم اقتراح اسم إسماعيل جليد المدرب السابق لاتحاد الحراش لشغل مدرب رئيسي وحسب مصادرنا سيتم اليوم على أقصى تقدير الفصل في مصير المدرب رمان خلال اجتماع سيعقده أعضاء الإدارة.

توقف البطولة سيمنح المدرب وقتا لتصحيح الأمور

يصب توقف البطولة الوطنية في مصلحة فريق نصر حسين داي، والذي يمر بفترة صعبة من حيث النتائج بغض النظر عن تقديم أداء جيد في بعض المباريات رغم أن التشكيلة تعاني بسبب الغيابات من جهة والتغييرات الكثيرة التي عرفها التعداد قبل انطلاقة الموسم.

وسيعمل الطاقم الفني الذي يتواجد على صفيح ساخن على تصحيح الأمور ومعالجة النقائص في فترة التوقف الدولية لتجهيز لاعبيه للفترة القادمة.

إيسري.م.ب