نصر حسين داي – وفاق سطيف

 سيكون ملعب عمر حمادي ببولوغين اليوم بداية من الساعة الـ17:00 مسرحا للمباراة القوية التي يستقبل فيها تعداد نصر حسين داي الضيف وفاق سطيف في إطار الجولة الـ5 من البطولة الوطنية، يسعى الناديان للفوز للابتعاد عن مناطق الخطر، والاقتراب من أصحاب المقدمة.

ويدخل فريق نصر حسين داي لقاء اليوم بنية الفوز لا غير من اجل وضع حد لنزيف النقاط الذي عانى منه النادي منذ بداية الموسم الجديد، وعليه يسعى أصحاب اللونين الأصفر والأحمر، لعمل المستحيل للفوز اليوم على فريق وفاق سطيف من اجل الابتعاد عن مناطق الخطر والاقتراب من وسط الترتيب للعب المباريات القادمة بأريحية والتحضير في أجواء جيد لحصد مزيد من النتائج الايجابية.

وسيغيب اليوم طوقاي الذي يعاني من إصابة، في حين سيكون باقي التعداد جاهزا للمباراة الأمر الذي يجعل رمان أرزقي يحفز لاعبيه من أجل الفوز والظفر بأول ثلاث نقاط في الموسم الجاري.

من جانبه، يبحث فريق وفاق سطيف عن الفوز الثاني تواليا في البطولة، لتأكيد الاستفاقة والعودة بقوة، إلا أن المأمورية لن تكون سهلة في ظل الغيابات المؤثرة التي يعانها النادي حيث سيغيب رضواني بسبب الإصابة، في حين يتواجد قشة وبوقلمونة مع المنتخب المحلي، وتبقى مشاركتهما بيد المدرب وحده. 

إيسري.م.ب