نصر حسين داي- بترو اتلتيكو الأنغولي (الجولة 1 لدور مجموعات الكاف على الـ20:00 )

يسعى ممثل الجزائر في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، نصر حسين داي، إلى تحقيق انطلاقة موفقة في دور المجموعات لدى استقباله سهرة الأحد، بداية من الساعة 20:00  لنادي بترو اتلتيكو الأنغولي بملعب 5 جويلية الأولمبي لحساب اليوم الأول من المجموعة الرابعة للمنافسة.

فريق النصرية، الذي حقق إنجازا كبيرا بتأهله لهذه المرحلة من المنافسة لأول مرة في تاريخه بعد انهزامه في لقاء الذهاب بتونس (0-1) وفوزه بالجزائر (3-1) أمام أنصاره، سيواجه تشكيلة أنغولية متعودة على مثل هذه المواعيد الكبيرة والتي قدمت إلى الجزائر بنية تسجيل نتيجة ايجابية علما ان رفقاء قاسمي قبل ذلك، اجتازوا عقبة نادي الشياطين السود من الكونغو وغرين ايغلز الزامبي.

وتحسبا لهذا اللقاء الهام، سيستعيد نصر حسين داي كلا من المدافع الأيمن وليد علاتي، لاعب الوسط حسين العرفي والمهاجم الياس يعيش الذين غابوا يوم الخميس عن مباراة دفاع تاجنانت (0-0) لحساب تسوية رزنامة البطولة المحترفة في جولتها الـ18.

من جهته، يبقى بترو أتلتيكو الذي انطلق على غرار النصرية من الدور التمهيدي، بدون هزيمة في المنافسة، مسجلا خمسة انتصارات وتعادلا واحدا فيما يحتل نادي العاصمة الأنغولية لواندا، الفائز يوم الثلاثاء الماضي على بروغريسو (3-0) في البطولة، المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ديبورتيفو هويلة.

وسيدير اللقاء طاقم تحكيم سوداني بقيادة الفضيل محمد حسين، بمساعدة مواطنيه محمد عبد الله إبراهيم وعمر حميد محمد أحمد.

إيغيل : مهم جدا الانطلاق بفوز في دور المجموعات رغم البرمجة الجهنمية

وقال مدرب نصر حسين داي، مزيان إيغيل، ما يلي: “من المهم أن نستهل مرحلة المجموعات بفوز يضعنا في وضعية ملائمة. المنافس فريق عتيد ومتعود على خوض المنافسات الإفريقية. سيعطي اللاعبون كل ما لديهم لتحقيق الفوز رغم أنهم يخوضون في المدة الأخيرة سلسلة ماراطونية من المباريات”.

ر.ح