نصر حسين داي

تقدمت إدارة فريق نصر حسين داي بطلب لإدارة شباب بلوزداد فيما يخص الدور ربع نهائي مسابقة السيدة الكأس، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن إدارة النصرية اقترحت، نقل المباراة لملعب 5 جويلية ولعب الذهاب والعودة هناك للسماح لأكبر عدد من أنصار الناديين بمتابعة المباراة وحضور العرض الكروي بين الجارين.

وأضاف ذات المصدر أن إدارة “الميلاحة” قد وضعت خيارا آخر في حال رفض إدارة بلوزداد لمقترحها من خلال نقل مباراة العودة لملعب عمر حمادي ببولوغين، على أن يحصل جمهور شباب بلوزداد على حصة قليلة حسبما ينص عليه القانون.

هذا ومن المنتظر أن ترد إدارة شباب بلوزداد على مقترح النصرية في الساعات القليلة القادمة.

حكم من غانا بمساعدة نيجيري وبوتسواني لإدارة مواجهة الزمالك

أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة نصر حسين داي أمام مستضيفه الزمالك المصري، ضمن مباريات الجولة الثانية للكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب وحسب الكاف فإن الطاقم التحكيمي سيتكون من الغاني دانيال لارييا حكما للساحة، ويعاونه كل ممن ابيل بابا المساعد الأول من نيجيريا وسوريو فاتسوان المساعد الثاني من ليسوتو، والحكم الرابع ساليسيو بشير من نيجريا.

وكان رفقاء قاسمي فازوا في مباراتهم الأولى أمام بيترو أتلتيك الأنغولي بثنائية لهدف ليتصدروا المجموعة الـ4 بعدما خسر الزمالك من غورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

إيسري.م.ب