نصر حسين داي

منح انهاء فترة الذهاب في المركز الـ3 من الرابطة المحترفة الأولى لنصر حسين داي دفعة معنوية قوية ما جعل معنويات التعداد في عنان السماء قبل المواجهة الهامة التي تجمعهم عشية الثلاثاء على ملعب 5 جويلية بالعاصمة، أمام الشياطين السود في ذهاب الدور التمهيدي من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعاد أشبال المدرب المؤقت محمد لاسات عشية أمس، إلى أجواء التدريبات بعدما استفاد الحارس مرباح وزملاؤه من يومين راحة حيث، شرعوا في العمل ليكونوا جاهزين لمباراة الثلاثاء القادم، والتي يسعى فيها النادي للظهور بوجه مشرف ولما لا الفوز بنتيجة كبيرة، تجعل “الميلاحة” تضع قدما في الدور القادم من المنافسة قبل موقعة العودة.

الرئيس يلعب ورقة التحفيز المالي

من جانبه، يصر رئيس فريق نصر حسين داي بشير ولد زميرلي على مواصلة حصد النتائج الايجابية، والتقدم أكثر وهذه المرة في المنافسة القارية والتي غاب عنها النادي لـ12 سنة، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الرجل الأول على رأس النادي سيعمل على تحفيز التعداد ماليا برصد منحة مغرية للإطاحة بالضيف الكونغولي وضمان التأهل من الجزائر قبل خوض لقاء العودة في الكونغو.

قائمة المسرحين ستعرف مفاجأة بالجملة

يبدو أن الأداء الضعيف الذي ظهرت به الأسماء في تشكيلة فريق نصر حسين داي قد جعل المدرب المؤقت لاسات باتفاق مع الإدارة يحدد قائمة تضم على أقل تقدير 5 أسماء ليكونوا ضمن المسرحين في الميركاتو الداخل.

وعلمنا من مصادرنا أن الإدارة تنوي التخلي عن اللاعبين الذين لم يقدموا شيئا للنادي منذ التحاقهم بسبب عدم دخولهم مخططات الطاقم الفني أو حتى عدم امتلاكهم لمستوى يسمح لهم بحمل اللونين الأصفر والأحمر.

إيسري.م.ب