نصر حسين داي – مولودية الجزائر

الجولة الـ25 من البطولة الوطنية القسم الأول موبيليس اليوم بداية من الـ16:00

مباراة من العيار الثقيل تلك التي يحتضنها ملعب 20 أوت بالعناصر، في إطار الجولة الـ25 من القسم الأول محترف، بداية من الساعة 16:00.

ويسعى محمد لاسات المدرب المؤقت لأصحاب اللونين الأصفر والأحمر للفوز بمباراة اليوم، لمحو أثر الخسارة والإقصاء من الدور ربع نهائي كأس الجزائر، وكذا الخروج المخيب من دور المجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بما أن البطولة الوطنية المنافسة الوحيدة التي ينافس عليها الفريق، وعليه سيلعب النادي لكسب النقاط الثلاث ولما لا الظفر بمكانة في البوديوم.

من جانبه سيكون ميخازني محمد مدرب فريق مولودية الجزائر في مهمة صعبة وليست مستحيلة في لقاء اليوم، إلا أن الفريق سيلعب بنية الثأر من النصرية، بعد الخسارة والإقصاء من الكأس بنفس الملعب، حيث سيلعب حشود وزملاؤه بقوة للفوز والظفر بالنقاط الثلاث، والتي قد تجعل الفريق يظفر بمكانة في البوديوم.

قاسمي: علينا تحمل المسؤولية والفوز بنقاط الداربي أمام المولودية

أكد أحمد قاسمي قائد فريق نصر حسين داي انه وزملاؤه جاهزون لمباراة اليوم أمام الجار مولودية الجزائر، موضحا أن الفريق يلعب بقوة من اجل الفوز لا غير، وقال في تصريحات صحفية: “لقاء اليوم لن يكون سهلا، ومن جهتنا سنلعب بقوة لمحو أثر الإقصاء من كأس الجزائر”، وأضاف: “لدينا دين اتجاه انصارنا وسنلعب من اجل الفوز للتصالح معهم وإعادة المياه إلى مجاريها”.

فريوي: جاهز للمشاركة وهدفنا الفوز على النصرية

كشف سامي فريوي، مهاجم فريق مولودية الجزائر جاهزيته للداربي العاصمي اليوم، موضحا أنه مستعد للمشاركة في حال قرر الطاقم الفني بقيادة محمد ميخازني منحه الفرصة، وأوضح فريوي بهذا الصدد: “بعد فترة التوقف سنكون على موعد مع مباراة قوية أما النصرية، والتي سنلعبها للفوز لا غير رغم صعوبة المهمة التي تنتظرنا ألا أننا عازمون على تقديم كل ما نملك للفوز”، وأضاف:” أنا في حالة جيدة وجاهز للمشاركة في حال قرر الطاقم الفني منحي الفرصة”.

إيسري.م.ب