نصر حسين داي

واصل فريق نصر حسين داي عروضه القوية في البطولة الوطنية، بعدما فاز أول أمس، على الضيف مولودية بجاية بهدف يتيم في مباراة متأخرة عن الجولة الـ21 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.

وارتقى أصحاب اللونين الأصفر والأحمر للصف الـ9 برصيد 30 نقطة، مع ثلاث مباريات متأخرة الأمر الذي يجعل الفريق مرشحا بقوة للتواجد مع أصحاب المقدمة في حال واصل حصد النتائج الايجابية في المباريات القادمة.

ويبدو أن النصرية قد تمكنت من تجاوز مرحلة الفراغ التي عانت منها، حيث تحسن الأداء بشكل عام منذ رحيل مزيان إيغيل الأمر الذي يؤكد أن الفريق استعاد عافيته بدليل النتائج الجيدة التي حققها منذ ذلك الوقت.

يايا: ما قام به أشباه أنصارالموبلا حدث وهدفنا حصد مزيد من النتائج الايجابية

قلل يايا فوزي وسط ميدان فريق نصر حسين داي من تصرف أنصار فريق مولودية بجاية والذين شتموه في المباراة الأخيرة التي جمعت الناديين موضحا أن ما قام به أشباه الأنصار لا يمثل الأنصار الحقيقيين لـ”الموب”، مشددا أنه اللاعب الوحيد الذي لا يزال يدين للفريق بـ6 أشهر إلا أنه لم يتقدم بدعوى للجنة المنازعات.

وأوضح يايا عقب نهاية المباراة: “ما قام به بعض أشباه أنصار مولودية بجاية لا يمثل كل الأنصار الذين احترمهم حيث قضيت هناك 6 سنوات عشت فيها أمور جيدة للغاية ولا يمكن أن أنساها”، وأضاف: “لا يمكن الحكم على كل أنصار الموب بسبب 20 أو 40 مناصرا، فالأنصار الحقيقيين يعلمون ماذا قدمت للفريق حتى أنني اللاعب الوحيد الذي أدين بـ6 أشهر منذ ذلك الوقت إلا أنني لم أتقدم بشكوى لدى لجنة المنازعات للحصول على مالي”.

وعن الفوز المحقق أكد قائلا: “أنا سعيد بالتسجيل اليوم وقيادة النادي للفوز وهدفنا حصد مزيد من النتائج الجيدة في مقبل الأيام”.

إيسري.م.ب