شبيبة الساورة

رفع فريق شبيبة الساورة حظوظه في التأهل للدور القادم من مسابقة، دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز الهام والثمين الذي حققه أول أمس، أمام نادي سيمبا التنزاني بثنائية نظيفة في إطار الجولة الـ5 من المسابقة، ليرتقي أشبال المدرب كريم زاوي لصدارة المجموعة الـ4 برصيد 8 نقاط على بعد نقطة وحيدة عن صاحب المركز الـ2 والـ3 ونقطتين عن المتذيل نادي سيمبا.

وقدم تعداد شبيبة الساورة أداء راق لاسيما في المرحلة الأولى، حيث سيطروا على مجريات المباراة، وفوت النادي فرصة لتحقيق فوز تاريخي على المنافس والثأر من نتيجة الذهاب، إلا أن العزيمة والروح القتالية التي لعب بها الفريق مكنته من الفوز وتأكيد الحالة الجيدة التي يتواجد عليها الفريق والذي بات قويا للغاية وقادرا على الوقوف في وجه أي فريق في “القارة السمراء”.

الفوز أو التعادل يسمح بالتأهل مباشرة إلى ربع النهائي

ورغم تواجد نسور الجنوب في الصدارة، إلا أن الفريق مطالب بالفوز او التعادل في الجولة الأخيرة أمام نادي الأهلي المصري على ملعب هذا الأخير، للتأهل دون الدخول في الحسابات مع الملاحقين وفي حال الخسارة سيكون النادي أما حتمية انتظار نتيجة المواجهة الثانية، والتي تجمع سيمبا التنزاني أمام فيتا كلوب.

يحيى شريف: مواجهة الأهلي كنهائي ولن نفرط في بطاقة التأهل

اعترف يحيى شريف، هداف ومهاجم شبيبة الساورة بصعوبة المأمورية التي تنتظرهم في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي، موضحا أن اللقاء المقرر السبت القادم سيكون بمثابة نهائي.

وأوضح يحيى شريف لاعب شباب بلوزداد السابق، خلال تصريحات صحفية عقب الفوز على سيمبا التنزاني: “حققنا فوزا مستحقا، مكننا من الارتقاء إلى صدارة ترتيب المجموعة، وأشكر زملائي على المجهود المبذول، والجمهور الذي ساندنا”.

وأضاف: “نحن نعيش حلما جميلا، ونفتخر بكوننا ساهمنا في وصول فريق تأسس سنة 2008، إلى صدارة مجموعة تضم كبار القارة”.

وختم بقوله: “سنتنقل إلى مصر من أجل لعب مباراة نهائية، حيث يكفينا تحقيق التعادل أمام الأهلي، لضمان التواجد في ربع النهائي.. لكننا سنحاول العودة بالانتصار، وسنلعب بدون عقدة “.

إيسري.م.ب