أهلي جدة – وفاق سطيف (إياب الدور 16 لكأس العرب اليوم على 17:30)

يستهدف وفاق سطيف انتزاع تأشيرة المرور للدور ثمن نهائي من كأس زايد للأندية العربية الأبطال عندما ينزل ضيفا اليوم على أهلي جدة السعودي في لقاء العودة للدور الـ16 حيث يطمح رفقاء فرحاني الى إعادة الاعتبار لأنفسهم وقلب خسارة الذهاب بهدف لصفر الى فوز بأكثر من هدفين من خلال استغلال معنوياتهم العالية التي يتمتعون بها بعد الفوز على اتحاد العاصمة الخميس الفارط.

 يذكر ان المدرب زكري سعى جاهدا الى تركيز عمله على الجانب النفسي خاصة وانه يدرك مدى رغبة المجموعة في تحقيق المراد ومبتغى الانصار في الوصول الى ادوار متقدمة هذا وسيدخل الكوتش بخطة هجومية حيث سيسعى الى التنويع في اللعب من اجل مباغتة المحليين.

زكري حذر من هجوم المنافس وطالب بالتقليل من الأخطاء

يذكر ان المدرب زكري حذر لاعبيه كثيرا من مهاجمي الخصم خاصة وان الثنائي قادر على تغيير المعطيات في اي لحظة وهو الامر الذي جعله يؤكد على ضرورة التركيز في الخط الخلفي وعدم التهاون مؤكدا على ان تفادي الاخطاء سيمنح القدرة للمجموعة من اجل التقدم اكثر في مناطق المنافس يذكر ان الطاقم يفكر جديا في اشراك كل من جابو وجحنيط وبكير وبوقلمونة في الخط الامامي.

المصري جريشة حكما للقمة

وقد اختارت لجنة التحكيم بالاتحاد العربي لكرة القدم الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة أهلي جدة السعودي ووفاق سطيف على أن يساعده كل من مواطنه محمود أبو الرجال والسوداني وليد أحمد فيما تم تعيين السوداني الفاضل أبوشنب حكما رابعا.

زكري : “ندرك ما ينتظرنا ونصبو لتحقيق التأشيرة”

وصرح المدرب زكري يقول بخصوص المقابلة: “نعاني من تأخر في النتيجة ونحن هنا في السعودية من اجل تدارك ما فاتنا في لقاء الذهاب لقد تعاهدنا على خلق جو مناسب من اجل المضي قدما لمرمى المنافس نستطيع الفوز وسنسعى لتحقيق ذلك فالمجموعة جاهزة وتطمح للبقاء في المنافسة العربية حيث نطمح لان نذهب بعيدا خاصة وان التشكيلة قادرة على ذلك بما انها تمتلك اسماء لامعة” .

هشام رماش