وفاق سطيف – مولودية العاصمة

يستقبل وفاق سطيف ضيفه مولودية العاصمة في قمة الجولة الـ 19 من مرحلة العودة وعينه على العودة الى السكة الصحيحة في البطولة خاصة بعد توالي التعثرات والتي أثرت بشكل كبير في مشوار رفقاء جابو قبل تحقيقهم لتاهل مهم لربع نهائي الكأس جعل الثقة تعود نوعا ما هذا ويعيش فريق مولودية الجزائر أوضاعا صعبة خاصة بعد الاقصاء من الكأس وثورة الانصار تجاه الادارة والمدرب مطالبين برحيلهم.

 يذكر ان ادارة المولودية راسلت الرابطة قصد تأجيل اللقاء بسبب الثلوج ولكن لحد كتابة هذه الأسطر كل الظروف مهيأة من أجل خوض المقابلة.

الوفاق مطالب بوضع قدميه في السكة للخروج نهائيا من الأزمة

هذا ويرى عشاق الوفاق بان التشكيلة مطالبة بضرورة تجاوز المنافس للتقدم اكثر في المقدمة وبالتالي احياء اللعب من اجل الادوار الاولى خاصة وان التأهل على حساب سوسطارة سيمنح الثقة لرفقاء القائد جابو هذا ويطمح اشبال المدرب زكري الى تسجيل الفوز وتأكيد التصالح مع الجماهير خاصة وان الكل يعي ما ينتظره. يذكر ان المدرب قرر استدعاء اللاعب ساعد بعد تدربه طيلة اسبوع مع تشكيلة الرديف.

سوناطراك ستحدد مصير عمروش بعد اللقاء

وأكدت بعض الأطراف نية سوناطراك في إقالة المدرب عمروش في حال الخسارة عشية اليوم امام الوفاق لاسيما وان كثرة الأقاويل جعلتها تفكر جديا في تنحيه من المهمة بالرغم من كون جل اللاعبين أكدوا على أن الإقصاء يتحملونه كلاعبين وليس المدرب هذا وقد عبر الشناوة عن حيرتهم من تواصل غياب المدير الرياضي قاسي السعيد عن الفريق واكتفائه بالتسيير هاتفيا الامر الذي جعل الفريق يقود مسار آخر حسبهم.

جابو :”سنؤكد الاستفاقة ونواصل السيطرة على المولودية”

وفي حديث جمعنا بالقائد عبد المومن جابو بخصوص لقاء القمة علق قائلا :”يمكن القول ان الديكليك المحقق على حساب اتحاد العاصمة في الكأس سيجعلنا نحقق العودة والقفزة النفسية خاصة وان الثقة ستعود تدريجيا للاعبين على امل تحصيل نتيجة الفوز اولا على حساب مولودية العاصمة اليوم قبل التطرق لقادم الجولات على العموم نحن جاهزون لخوض القمة وسنسعى لاضافة ثلاث نقاط اخرى تبقينا في التنافس على البطولة والمراتب الاولى” .

حدوش :”خير سطيف ما ننساهش وهدفنا تحقيق الصحوة”

في السياق ذاته تحدث اللاعب زكرياء حدوش بخصوص مواجهة فريقه السابق في مقابلة خاصة له وقال: “صحيح سأواجه فريقي السابق ولكن هذا هو مشوار اللاعب فاليوم هنا وبالامس هناك على العموم اللقاء صعب وبمعطيات عادية فكل فريق يطمح لاستعادة الثقة وروح المجموعة من اجل الانطلاق من جديد على العموم هدفنا العودة بنتيجة ايجابية تجعل علاقتنا تتحسن مع جماهيرنا الذين نحن على علم بأنهم قلقين على وضعية النادي كما اؤكد بان خير السطايفية ما ننساهش”.

هشام رماش