مولودية بجاية  – مولودية الجزائر

يحتضن ملعب الوحدة المغاربية ببجاية عشية اليوم مباراة من العيار الثقيل شعارها تضميد الجراح، حين يستقبل فريق مولودية بجاية الضيف مولودية الجزائر، في لقاء متأخر عن الجولة الـ13 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

ويسعى أصحاب الأرض بقيادة مضوي خير الدين لتحقيق الفوز مهما كان الثمن من أجل وضع حد للنتائج السلبية لاسيما وان المنافس في المتناول بعدما خسر في الجولة الأخيرة أمام اتحاد بلعباس وعليه سيلعب قادوس وزملاؤه لقاء اليوم بكل قوة لإبقاء النقاط الثلاث على أرضهم وأمام جمهورهم، الأمر الذي يجعلهم يبتعدون عن أصحاب المؤخرة خصوصا وان النادي القبائلي يبتعد بفارق 4 نقاط عن متذيل الترتيب شباب بلوزداد.

من جانب آخر، يسعى تعداد مولودية الجزائر لاستغلال وضعية المنافس لمحو خيبة أمل الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام اتحاد بلعباس في لقاء متأخر، ما جعل العميد يفوت فرصة ذهبية، للانفراد بالمركز الثالث، قبل جولة فقط من إسدال الستار عن مرحلة الذهاب، هذا وسيكون المدرب عادل عمروش مطالبا بإثبات قدراته في لقاء اليوم، خصوصا وان النادي العاصمي ظهر بشكل باهت في الجولة الماضية بعد انطلاقة جيدة فاز فيها على نادي النصر قبل أن يتعثر أمام “المكرة”.

عمروش: نحن بحاجة إلى لاعبين جدد للوصول إلى المستوى المطلوب

أكد عادل عمروش، مدرب فريق مولودية الجزائر أن ناديه بحاجة لتدعيم قوي في الميركاتو الشتوي الداخل، للعب الأدوار الاولى والارتقاء بالمستوى الفني للعميد.

وأوضح عمروش في تصريحات خص بها الإذاعة الوطنية: “علينا الوصول للتوازن في جميع الخطوط، الامر الذي يحتم علينا جلب لاعبين جدد، لأن هدفنا هو تطوير الفريق فنيا”، وختم كلامه: ” سعيد باللاعبين الذين يملكهم الفريق وأثق بهم وبالأجواء الرائعة التي تسود النادي، لكن النجاح يتطلب عملا متواصلا ولاعبين بدلاء على أعلى مستوى”.

إيسري.م.ب