ليسكر الليبيري – اتحاد بلعباس

سيكون اتحاد بلعباس على موعد مع التأهل الى الدور الثاني حين يواجه الفريق الليبيري وهو متقدم في النتيجة برباعية كاملة حيث وبالرغم من كون التعداد تنقل بأربعة عشر لاعبا إلا أن المساعي حثيثة من اجل تجاوز المنافس الذي يبحث هو الاخر عن كيفية تجاوز الاتحاد. يذكر ان الفريق تنقل من دون ابرز اساسييه وهو ما جعل التخوف كبير من الاقصاء خاصة وان المنافس سيرمي بكل ثقله.

بوزيدي: “سنحقق التأهل وبعد العودة سيكون هناك كلام آخر “

وقد علق المدرب بوزيدي يقول: “لن ندخر اي جهد سنسعى لتحصيل التأهل صحيح سنعاني من عديد الغيابات ولكن سنكتفي بالموجود حيث سنرمي بكل ما لدينا من اجل تحقيق المبتغى خاصة وان الانصار يعلقون امالا كبيرة علينا وهو الامر الذي يجعلنا نسعى للتأكيد على ان قوتنا تبقى في اتحادنا اما بخصوص المغادرين فشخصيا لن اتحدث في هذا الموضوع وسيكون لنا كلام اخر في العودة الى الجزائر”.

هجرة جماعية منتظرة.. لعمارة إلى المولودية وزواري إلى سوسطارة

يسير الكثير من لاعبي اتحاد بلعباس الى مغادرة الفريق خلال هذا الميركاتو حيث وحسب المعلومات فان جل اللاعبين رموا بقضيتهم الى لجنة المنازعات من اجل الحصول على الوثائق وبالتالي الانتقال الى فرق اخرى حيث وعلى سبيل المثال من المرشح ان يتنقل كل من لعمارة الى مولودية العاصمة وكذا زواري الى سوسطارة خاصة وانهما اتفقا على كافة التفاصيل وبالتالي فالفريق مرشح لهجرة جماعية.

م.ضياء