“لاغازيتا” تشيد بما قدمه في كأس إفريقيا وتؤكد “ولادة نجم”

جدد بياترو أكاردي المدير الرياضي لنادي إيمبولي، تأكيده إتمام صفقة انتقال إسماعيل بن ناصر جوهرة الجزائر وأفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا الماضية ووسط ميدان نادي إمبولي إلى ميلان الايطالي في الميركاتو الحالي، بعدما اتفقت إدارة الناديين على قيمة الصفقة ومدة العقد ولم يبق سوى اجتياز الفحص الطبي للإعلان عن الصفقة.

 وكشفت تقارير إعلامية ايطالية تطرق المدير الرياضي لنادي إمبولي لأهم المميزات التي يتمتع بها لاعب نادي أرسنال الانجليزي السابق والتي ستساعده على الاندماج وتقديم الإضافة للنادي “اللومباردي”، وقال:”بن ناصر؟ نحن سعداء من أجله، ولما حققه، إنه لاعب شغوف، يريد معرفة كل شي تكتيكيا وكل ما هو مرتبط بالمتسطيل الأخضر، إنه منفتح ومحبوب.. الجميع هنا يحبه”، وأضاف: ” هدفه دائما الوصول للقمة وسيصل، أنا متأكد من ذلك..سيشكرنا على قضائه موسما معنا لأن إيمبولي مكان رائعا لتطوير وتأطير الشباب”.

وفي رده على سؤال حول مقارنة نجم ميلان الجديد بجينارو غاتوزو اللاعب السابق للنادي الايطالي والمدرب الذي قاد الفريق في الموسم المنقضي قبل فسخ العقد بالتراضي، قال : ” في ميلان لديهم جيمباولو وهو مدرب يحب تغيير مراكز اللاعبين، لاسيما الذين لديهم قوة على التأقلم واعتقد أنه يقوم بذلك مع إسماعيل وحتى كرونيتش من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في أي مركز في وسط الميدان، وتابع: “بن ناصر مقاتل مثل غاتوزو، أتذكر في مباراتنا ضد فيورنتينا استطاع بن ناصر افتكاك الكرة من الخصم لكنه أصيب في رأسه لكنه واصل اللعب وحافظ على الكرة، بعد المباراة قمنا بتقطيبه بسبع غرزات”، وختم كلامه قائلا: “أنصار الميلان في السان سيرو سيحبونه، في أي ناد يحب الجماهير اللاعبين الذين ينزفون ويقاتلون لأجل الفريق وإسماعيل بن ناصر واحد منهم”.

“لاغازيتا” تؤكد ولادة نجم جديد

من جانب اخر، أغدقت صحفية “لاغازيتا ديلي سبورت” الايطالية بن ناصر بالثناء والمديح على خلفية الأداء الراقي الذي قدمه النجم الجديد لفريق ميلان الايطالي، والذي من المتوقع أن يوقع على عقده في الساعات القليلة القادمة، خلال كأس أمم إفريقيا التي توج بها المنتخب الوطني الجزائري الجمعة الماضي.

وأكدت الصحيفة الوردية ولادة نجم جديد في سماء الكالتشيو الايطالي في إشارة واضحة للمستوى الجيد الذي قدمه نجم الخضر في “الكان” بعدما قرر المدرب جمال بلماضي منحه أدوار مختلفة حسب سير المباريات وهو ما يثبت الليونة التكتيكية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الشاب.

إيسري.م.ب