شبيبة القبائل

تحصل فريق شبيبة القبائل على الدفعة الأولى من الألبسة المقدمة من ممول النادي شركة “أديداس” الألمانية، بعد العقد الذي وقعته إدارة النادي في وقت مضى مع الشركة لتخلف الممول “مكرون”.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الشركة الجديدة التي ترعى فريق شبيبة القبائل قد أرسلت الدفعة الأولى من الألبسة المخصصة للتربص الذي سيدخله الفريق في الأيام القليلة القادمة من اجل الشروع في التحضير لدوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية، على أن يتم تسليم دفعة ثانية في وقت لاحق، وهي الألبسة الشتوية.

من جانب آخر، حددت إدارة فريق شبيبة القبائل بمعية الطاقم الفني بقيادة الفرنسي هيبرت فيلود، تاريخ الـ9 جويلية القادم للتنقل إلى فرنسا من أجل مواصلة العمل الذي سيقوم به أصحاب اللونين الأخضر والأصفر بعد استئناف التدريبات في الأيام القليلة القادمة.

ويصر الطاقم الفني على تجهيز الفريق من جميع النواحي لاسيما البدنية قبل الشروع في العمل التقني والفني ليكون عدادي وزملاؤه جاهزون للموسم الجديد لحصد مزيد من النتائج الايجابية ولما لا اللعب للتتويج بلقب البطولة.

الأنصار ينظمون وقفة احتجاجية اليوم أمام مقرالفاف

يتجه أنصار فريق شبيبة القبائل للقيام بوقفة احتجاجية اليوم أمام مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بدالي براهيم، تنديدا بالعقوبة القاسية التي تعرض لها رئيس النادي شريف ملال من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، على خلفية ما نشر من تسجيلات بين رئيس النادي وطارق عرامة المناجير العام السابق لشباب قسنطينة.

وشرع عشاق اللونين الأخضر والأصفر في التنظيم لوقفة سلمية اليوم من أجل الدفاع عن ملال بعدما اعتبروا أن رئيس النادي تعرض للظلم، في وقت كان يعمل لكشف الفساد حسبهم.

إيسري.م.ب