شبيبة القبائل

 تمكن نادي شبيبة القبائل من بلوغ دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 2010، بعدما عاد بتأشيرة التأهل من الأراضي الغينية بعد الفوز بركلات الترجيح 5 مقابل 3 حيث انتهت المباراة بهدفين لصالح حوريا كوناكري وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب بتيزي وزو.

وقدم تعداد الكناري” أداء قويا رغم التغييرات الـ6 التي قام بها المدرب هيبرت فيلود والذي تمكن من قيادة النادي للتواجد في دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا بعد غياب طويل عن الساحة القارية.

وبهذا التأهل تمكن تعداد الكناري من تجاوز الخسارة الأخيرة ومحوها لاسيما وان الفريق تمكن من حصد نتائج جيدة في رابطة الأبطال حيث تجاوز عقبة المريخ وبعده حوريا كوناكري ليثبت أشبال فيلود أنهم عازمون على حصد نتائج مميزة.

القرعة يوم 9 أكتوبر

سيتعرف فريق شبيبة القبائل على منافسيه يوم 9 أكتوبر القادم خلال حفل القرعة التي سيحتضنها مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمصر، وسيتواجد فريق شبيبة القبائل بنسبة كبيرة في التصنيف الأخير، في ظل غيابه عن الواجهة في السنوات الماضية، ما قد يجعل ممثل الجزائر يتواجد في مجموعة قوية للغاية، إلا أن “الكناري” عازم على حصد نتائج جيدة والتقدم أكثر في المسابقة القارية.

حمرون: نحن سعداء واهدي تأهلنا لأنصارنا الأوفياء

عبر حمرون مهاجم فريق شبيبة القبائل عن سعادته الكبيرة عقب التأهل لدوري المجموعات رابطة أبطال إفريقيا وقال في تصريحات عقب نهاية المباراة:” أنا سعيد جدا بهذا التأهل، حيث أردت التأهل مع فريق شبيبة القبائل لدور المجموعات لأنني أحب هذا النادي كثيرا”، وأضاف: “أهدي التأهل لكل أنصار الكناري في كل أنحاء العالم”.

إيسري.م.ب