استرجاع 1.25 قنطار من المواد الغذائية و4 أطنان من الإسمنت المعدة للتهريب

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أول أمس على إرهابي خطير خلال عملية بحث وتمشيط بمنطقة أولاد محمد ببلدية القرارم ولاية ميلة التابعة للناحية العسكرية الخامسة مع استرجاع مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف ومخزني ذخيرة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

من جهتها، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي اربعة عناصر دعم للجماعات الارهابية بكل من تيارت التابعة للناحية  العسكرية الثانية والشلف وبومرداس بالناحية العسكرية الأولى.

وتأتي العمليات لتعزيز النتائج الايجابية التي تحققها قوات الجيش الوطني الشعبي وتؤكد اليقظة والاستعداد الدائمين للوحدات في دحض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد، يضيف البيان.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار التابعة للناحية العسكرية السادسة، مركبة رباعية الدفع وشاحنة محملتين بأربعة أطنان من مادة الإسمنت، 1.25 قنطار من المواد الغذائية و3760 لترا من الوقود، فيما حجز عناصر الدرك الوطني كيلوغرامين من الكيف المعالج بقالمة التابعة للناحية العسكرية الخامسة و23750 وحدة من الألعاب النارية بكل من بسكرة التابعة للناحية العسكرية الرابعة وسطيف بالناحية العسكرية الخامسة.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني 15 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة، وذلك خلال عمليات متفرقة بكل من وهران، عين تموشنت وغرداية.

ب.تلمساني