ضبط أزيد من 6 قناطير من الكيف المعالج ببشار

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صبيحة اليوم من القضاء على إرهابيين اثنين بمنطقة جبل الرياشة ببلدية الداموس في ولاية تيبازة، لترتفع بذلك حصيلة العملية التي لا تزال متواصلة إلى حد الآن إلى 3 إرهابيين تم القضاء عليهم وضبط 3 مسدسات رشاشة من نوع “كلاشنيكوف”.

أوضحت وزارة الدفاع الوطني، في بيان لها أمس تسلمت “السلام”نسخة منه، أن هذه العملية النوعية تأتي لتؤكد الجهود الحثيثة لقوات الجيش الوطني الشعبي، في التعقب والقضاء على هؤلاء المجرمين عبر ربوع البلاد لبسط الأمن والسكينة في أوساط المواطنين.

من جهة أخرى ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أول اليوم إثر دورية تفتيش بمنطقة بني ونيف الحدودية بولاية ببشار، كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بـ 6 قناطير و30 كلغ.

هذا وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست، برج باجي مختار، وتندوف، 22 شخصا وضبطت مركبة رباعية الدفع و3 دراجات نارية و21 مولدا كهربائيا، فضلا عن 18 مطرقة ضغط وجهاز كشف عن المعادن وأغراض أخرى.

كما أوقف عناصر الدرك الوطني بأم البواقي – يضيف المصدر ذاته – شخصا وضبطوا بندقيتي صيد ومسدس تقليدي الصنع، بالإضافة إلى مواد ومعدات تدخل في صناعة الأسلحة والذخيرة، في حين تم توقيف 6 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بالنعامة.

صارة.طظ