رائد القبة

ودع فريق رائد القبة بشكل كبير القسم الثاني محترف قبل جولتين من الختام، بعد التعادل المخيب الذي مني به الفريق عشية السبت، على أرضه وأمام جمهوره، سلبا، أمام الضيف جمعية وهران، في إطار الجولة الـ28 من القسم الثاني محترف.

ورغم أن الرائد من الناحية الحسابية لم يسقط بشكل كلي، حيث سيكون الفريق مطالبا بالفوز في آخر جولتين وانتظار سقوط كل من الحراش وجمعية وهران لضمان البقاء بشكل رسمي بما أن فارق الاهداف يصب في مصلحة هذا الأخير.

قوقام: نسيب جاء لتكسير الرائد..نجح في مهمته ودفعنا ثمن التسيير الهاوي

حمل عبد المالك قوقام المدرب المؤقت لفريق رائد القبة مسؤولية التعادل الذي حصده الفريق للحكم نسيب، والذي كان منحازا منذ بداية المباراة إلى نهايتها:” الجميع شاهد ما قام به الحكم نسيب اليوم، حيث حرمنا من ضربة جزاء شرعية وكان منحازا من خلال تكسير الفريق بمنحنا الأخطاء أمام الدفاع أما الأخطاء التي ارتكبت علينا في الشق الأخير من الهجوم فقد تغاضى عنها ونحن نعلم ماذا حدث قبل اللقاء بين إدارة لازمو والحكم”.

وأضاف: “لقد قدمنا مباراة كبيرة فرغم النقص إلا أن الشبان اليوم قدموا ما عليهم ولم يستطيعوا تقديم المزيد، لاسيما أمام حكم كهذا وأقولها واتحمل المسؤولية نحن ندفع ثمن التسيير الهاوي منذ بداية الموسم ورغم هذا سنواصل اللعب بقوة لنهاية الموسم”.

إيسري.م.ب