رائد القبة

بعث فريق رائد القبة حظوظ البقاء في القسم الثاني محترف، عقب الفوز الذي حققه عشية أول أمس، على حساب نادي شبيبة سكيكدة، بهدف نظيف من تسجيل المهاجم عادل بوقروة من علامة الجزاء.

وبالعودة إلى مجاريات المباراة فقد قدم تعداد رائد القبة أداء قويا، وسيطروا على المباراة بالطول والعرض وكان مترف وزملاؤه قادرون على تحقيق نتيجة تاريخية لو استغلوا الفرص الكثيرة التي تحصل عليها النادي في الشوط الأول والثاني، لكن في مباريات من هذا النوع يبقى الفوز هو الأهم للهروب من ذيل الترتيب.

وبهذا الفوز بعث تعداد القبة رسالة قوية لاتحاد الحراش، مفادها أن الرائد سيلعب الداربي القادم بقوة من أجل الفوز وفقط للهروب من مناطق الخطر ورفع حظوظ البقاء في القسم الثاني محترف.

زغدود: أثبتنا أننا نستحق البقاء وسنلعب الداربي أمام الحراش بقوة

عبر منير زغدود مدرب فريق رائد القبة، عن سعادته الكبيرة عقب الفوز المحقق على شبيبة سكيكدة موضحا أن الفريق قدم أداء قويا، وأثبت أنه لا يستحق المكانة التي يتواجد فيها، وقال عقب نهاية المباراة: “الفوز جاء في الوقت المناسب بفضل المجهود الكبير الذي بذله التعداد في التدريبات في الأيام الماضية، وأثبتنا اننا قادرون على حصد نتائج جيدة وضمان البقاء في القسم الثاني محترف”، وأضاف:” المواجهة لم تكن سهلة، لكننا تمكنا من الفوز وهذا هو الأهم الآن علينا التركيز على التحضير للداربي والذي لن يكون سهلا لكننا عازمون على التألق والعودة بنتيجة ايجابية”.

إيسري.م.ب