عودة الحديث عن فرض رئيس الفاف للاعبي أكادميته على مدربي الخضر

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بصفة رسمية عن قائمة لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي المعنيين بالمشاركة في الودية المزدوجة المُنتظرة أمام تونس يومي الـ16 والـ19 فيفري، ومثلما كان متوقعا صاحب الكشف عن هوية الـ24 لاعبا جدلا واسعا وانتقادات لاذعة لرئيس الفاف خير الدين زطشي بسبب هوية الاسماء المستدعاة.

 والأكثر من ذلك ذهب الكثير من انصار المنتخب الوطني في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى توجيه اتهامات خطيرة لزطشي حيث فسروا الاكتساح المبالغ فيه للاعبي أكاديمية بارادو التي يمتلكها بتدخله في عمل الأطقم الفنية للخضر لفرض لاعبيه على حساب لاعبي فرق أخرى من أجل منحهم صفة لاعب دولي لتسهيل عملية تسويقهم مستقبلا مثلما حدث في وقت رابح ماجر مع الطيب مزياني وفريد الملالي.

ومثلما هو الحال مع بقية الفئات السنية للمنتخب الوطني منذ مجيئ زطشي لرئاسة الفاف شهدت اللائحة تواجد 7 لاعبين من بارادو من أصل 24 اسما المُستدعين لمواجهة نسور قرطاج مقابل غياب تام وغير مفهوم لبعض المدارس المعروفة بالتكوين أو التي تحقق نتائج باهرة في صنف أقل من 23 سنة وإقصاء غير مبرر للاعبين مميزين فرضوا انفسهم بقوة مع انديتهم ولفتوا انتباه العام والخاص كما هو الحال مع الساحر ابن ميلة اسحاق بوصوف والمهاجم دغموم زميله في وفاق سطيف متصدر البطولة لذات الفئة.

وجاءت القائمة كاملة على الشكل التالي :

سيفور عبد المؤمن (إتحاد العاصمة)، بوطاقة أحمد (إتحاد البليدة)، أيمن بوقرة (بارادو)، قتال أسامة (إتحاد البليدة)، موالي حمزة (بارادو).

بودشيشة عيسى (وفاق سطيف)، مرواني محمد (مولودية الجزائر)، يوسف دوار (بارادو)، زين الدين بلعيد (نصر حسين داي)، تيزي بوعلي بلال (شبيبة القبائل)، توقاي محمد (نصر حسين داي)، كمال بلعربي (إتحاد العاصمة)، بوداوي هشام (بارادو)، عبد الجليل طاهري (بارادو)، مريلي إسلام (جمعية الشلف)، آدم زرقان بارادو)، يعيش إلياس (نصر حسين داي).

بن حمودة بلال (إتحاد العاصمة)، بشو يوسف (شباب بلوزداد)، شريف قدور شاكر (جمعية الشلف)، قيبو عبد القادر (جمعية الشلف).

قادر عبد القهار (بارادو)، محيوس أيمن (جمعية عين مليلة)، حداد مُراد (شبيبة سكيكدة)

رؤوف.ح