الصحافة الكولومبية تتحدث عن تباري بلادها مع الخضر أكتوبر القادم

كشفت وسائل إعلام صحفية أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عرضت على نظيرتها الفرنسية لعب مواجهة ودية بين المنتخبين أكتوبر 2020 بينما اكدت وسائل اعلام كولومبية أن هناك مقترحا من وكلاء لاعبين لبرمجة لقاء ودي للخضر أمام منتخب كولومبيا.

وحسب ما ذكر موقع “LePoint” فإن الاتحاد الفرنسي قد أرسل تهنئته للفاف عقب التتويج بكأس إفريقيا الأخيرة وفي المقابل رد باقتراح مواجهة المنتخبين في أكتوبر 2020 بملعب وهران الجديد، علما أن رئيس الاتحاد الفرنسي لوغاريت رحب بالفكرة سابقا وقال أمس الثلاثاء :”منذ أن توليت رئاسة الإتحاد الفرنسي وأنا أريد الذهاب إلى الجزائر فهو البلد الوحيد الذي لم نلتق به، قلت نعم قبل 8 سنوات وأزور الجزائر دائما وأحب هذا البلد حتى شبابهم يعرفون كل لاعبينا ويريدون مشاهدة المنتخب الفرنسي”.

 وقال بلماضي بدوره: “في شهر أكتوبر سنلعب مباراتين من المستوى العالي وهذا ما نبحث عنه لتطوير المنتخب وربما سنواجه منتخبا إفريقيا قويا أيضا”.

وتحدثت الصحافة الكولومبية امس عن تقدم أحد الوكلاء بمقترح للاتحاد الكولمبي من أجل برمجة وديتين لكولومبيا أمام الجزائر ومالي بفرنسا أكتوبر القادم لكن يبقى الإشكال في أن الخضر ممنوعين من اللعب بفرنسا.

رؤوف.ح