هيئة زطشي تنشر البرنامج الكامل لتربص الخضر أكتوبر المقبل

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن حسم هوية المنتخب الإفريقي الذي سيواجه المنتخب الوطني في تربص شهر أكتوبر المقبل وأكدت أن الأمر يتعلق بلقاء منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 10 أكتوبر بملعب تشاكر بالبليدة.

وأوضحت الفاف في بيان لها نشر أمس عبر موقعها الرسمي أن الخضر سيواجهون قبل التوجه إلى فرنسا للقاء العملاق الكولومبي يوم 15 أكتوبر بمدينة ليل منتخب الكونغو الديمقراطية وديا يوم 10 أكتوبر بملعب مصطفى تشاكر في البليدة.

وبذلك انتهت الفاف بعد التشاور مع الناخب الوطني جمال بلماضي مبكرا من الفصل في هوية المنافس الأول للخضر خلال برنامج ودياته الذي يتخلل تاريخ الفيفا المقبل خصوصا وأن زملاء محرز لم يستسيغوا تضييعهم لودية ثانية في تربص سبتمبر الماضي بعد اعتذار غانا في آخر لحظة علما أن منتخب كوت ديفوار كان الأقرب لتنشيط هذه الودية مع الخضر قبل أن تتفق الفاف مع الكونغو التي سيعمل أمامها بلماضي لمنح الفرصة أكثر لبعض العناصر التي بإمكانها تقديم الدعم للمنتخب.

الاتحاد القطري يوجه دعوة لبطل إفريقيا للمشاركة في خليجي 24

أكدت وسائل إعلام عربية عديدة أن الاتحاد القطري لكرة القدم أرسل دعوة لنظرائه في الفاف، من اجل، المشاركة في بطولة كأس الخليج 24، التي ستستضيفها الدوحة، بداية من 27 أكتوبر المقبل وحسب ذات المصادر فإن خير الدين زطشي، الرجل الأول في قصر دالي إبراهيم لا يرفض فكرة المشاركة في البطولة، إلا أن القرار النهائي سيتم اتخاذه بعد دراسة الدعوة مع الطاقم الفني للمنتخب بقيادة المدرب جمال بلماضي.

وقال موقع كووورة الشهير إن زطشي يفكر جديا في تلبية الدعوة والمشاركة بمنتخب يضم نجوم الدوري، في ظل استحالة استدعاء المحترفين خصوصا أن المنتخب المحلي يبقى بحاجة ماسة للمنافسة من أجل خلق الانسجام بين عناصره، علما أن الاتحاد القطري قرر توجيه الدعوة لـ3 منتخبات لرفع عدد المشاركين إلى 8، في ظل تأكد مشاركة منتخبات الكويت، والعراق، وعمان، واليمن، فضلا عن قطر.

رؤوف.ح