رئيس “الكناري” والمدية يمثلان غدا أمام لجنة الانضباط

لم تمر التصريحات النارية التي أطلقها شريف ملال رئيس فريق شبيبة القبائل مرور الكرام على الاتحاد الجزائري لكرة القدم والذي رد بقوة موضحا أن رئيس الكناري يسعى لتبرير الخسارة بالكلام الذي أطلقه عقب نهاية المباراة التي جمعته بفريق اولمبي المدية.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانا على موقعه الرسمي، اكد فيه أن تصريحات ملال لا أساس لها من الصحة ويسعى لمحو خيبة أمل الخسارة بنشر الادعاءات والاتهامات في حق ربوح حداد نائب رئيس “الفاف” والرئيس الأسبق لاتحاد العاصمة وأمالو المسؤول على تعيين الحكام في البطولة الوطنية.

وأدانت “الفاف” تصريحات ملال موضحة أن مواقف مماثلة لا تخدم الكرة بل تلقي بظلالها على المسؤولين والتي تحافظ على الشك والنزاعات في الساحرة المستديرة.

وكما هو معلوم فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد طلب في عديد المناسبات تفادي التصريحات المثيرة والمستفزة بدون دلائل أو أساس، لعدم شحن الأنصار والتسبب في الشغب ومظاهر العنف.

وليست هذه المرة الأولى التي يصنع فيها شريف ملال رئيس فريق شبيبة القبائل الحدث بتصريحاته النارية، فبعد كل خسارة أو تأجيل لمباريات ناديه، إلا ويخرج الرجل الأول على رأس النادي القبائلي بتصريحات نارية في حق المسؤولين ورؤساء النوادي المنافسة.

ملال وبوقلقال يمثلان غدا أمام لجنة الانضباط

استدعت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم كل من شريف ملال رئيس فريق شبيبة القبائل ومحفوظ بوقلقال رئيس فريق أولمبي المدية غدا أمام لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم لأخذ أقوالهما فيما يخص التصريحات النارية التي أطلقها رئيس الشبيبة عقب نهاية المباراة بخسارة فريقه والذي أكد ان بوقلقال طلب ترتيب المباراة لصالح المدية، لكن إدارة الكناري رفضت جملة وتفصيلا ما جعل النادي يعاني من ضغط كبير من قبل مسؤولي المنافس، كما أكد حدوث اقتحام لأرضية الملعب رغم برمجة المباراة دون جمهور.

هذا ومن المنتظر أن تدرس هيئة كمال مصباح التصريحات التي أطلقها الرئيس على أن تعلن على العقوبة التي ستسلطها في حق الرئيسين في الأيام القليلة القادمة.

حداد ساخرا من رئيس الكناري“: لا أملك عظمة ملال كلاعب والذي أحدث صراعا قويا بين بايرن ولايبزيغ

رد ربوح حداد رئيس فريق اتحاد العاصمة السابق ونائب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بطريقة ساخرة من تصريحات شريف ملال رئيس فريق شبيبة القبائل، بعدما فتح الأخير النار على حداد عقب الخسارة التي تعرض لها الكناري أمام أولمبي المدية في إطار الجولة الـ24 من القسم الأول، والذي قال أن رئيس الاتحاد لا يفقه شيئا في كرة القدم.

وأوضح حداد في تصريحات صحفية : “ملال يقول أنني لا أفقه أي شيء في كرة القدم، وهذا أمر طبيعي كوني لم أكن لاعبا عظيما مثله”، وختم: “فقد صنع الحدث في ألمانيا حيث ألهب الصراع بين البايرن وفريق لايبزيغ عندما كان لاعبا ما جعل خيار إعادة بناء جدار برلين قائما”.

إيسري.م.ب