مولودية الجزائر

خاض تعداد مولودية الجزائر صبيحة أمس، حصة تدريبية ثانية بملعب حجوط التابع لملعب 5 جويلية الأولمبي، حيث عمل التعداد مع المحضر البدني، توماس من اجل شحن البطاريات بعدما عمل الفريق خلال الحصة الأولى التي جرت عشية الخميس، بنفس الملعب بشكل خفيف، حيث كان الهدف الرئيسي هو تقديم اللاعبين لوسائل الإعلام والجمهور الذي صنع اجواء أقل ما يقال عنها أنها مميزة.

وسيواصل تعداد مولودية الجزائر العمل على قدم وساق قبل الدخول في تربص مغلق، من اجل مواصلة العمل لبداية الموسم الجديد، بما أن عديد التحديات تنتظر المولودية أبرزها البطولة محليا وعلى المستوى الإقليمي المشاركة في كأس العرب للأندية الأبطال الملك محمد السادس.

دينغ حضر بالزي المدني ويصر على الرحيل

لم يشارك دينغ وسط الميدان المالي لفريق مولودية الجزائر في الحصة التي خاضها الفريق صبيحة أمس، وعلمنا أن دينغ حضر بالزي المدني ولم يتدرب، قبل أن يقرر المغادرة، وهو الأمر الذي سيسيل الكثير من الحبر وقد يعرض اللاعب للعقوبات من إدارة النادي.

وأضاف ذات المصدر أن دينغ يصر على المغادرة لاسيما وأن ممثلين عن النادي الأهلي مصري يتواجدون في العاصمة، من اجل إتمام الصفقة في حال التوصل إلى اتفاق مع إدارة عميد الأندية الجزائرية.

من جانب آخر، كشفت تقارير إعلامية مصرية أن صفقة دينغ تمت مع الأهلي، حيث وقع المعني على عقد مقابل 2 مليون دولار، ويبقى فقط الاتفاق حول ورقة تسريحه من عميد الأندية الجزائرية.

إيسري.م.ب