مولودية الجزائر

حل وفد مولودية الجزائر عشية أمس، بالسودان، بعدما تنقل من مطار هواري بومدين إلى مصر قبل أن يكون على موعد مع رحلة أخرى إلى السودان تحسبا لمواجهة نادي المريخ في إطار لقاء العودة من الدور ربع نهائي من كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وضبطت إدارة عميد الأندية كل الأمور فيما يخص المبيت والتدريبات وغيرها من الأمور، حيث فضل القائمون على النادي التنقل مبكرا إلى السودان من أجل أن يتمكن عبد الرحمن حشود وزملاؤه من الاعتياد على الأجواء هناك للعودة بنتيجة ايجابية والتأهل للمربع الذهبي من المسابقة العربية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

هذا وغاب عن السفرية أمادا إبراهيم خليل على خلفية معاناته من الإصابة على مستوى الكاحل تعرض لها في لقاء الكلاسيكو الأخير ما سيزيد من متاعب المدرب بسبب كثرة الغيابات والإصابات التي يعاني منها النادي.

عمروش: لا خيار لنا غير التأهل للمربع الذهبي من البطولة العربية

شدد عادل عمروش على ضرورة العودة بنتيجة ايجابية للتأهل للدور القادم من مسابقة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، موضحا أن اللقاء أمام المريخ لن يكون سهلا لاسيما بعد التعادل سلبا في الذهاب إلا أن الفريق سيعمل كل شيء للتأهل، واستطرد: “نحن عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة السبت القادم للتأهل للدور القادم، رغم صعوبة المهمة التي تنتظرنا أمام فريق قوي كالمريخ”، وختم: “نتيجة الذهاب لم تخدمنا لكن لا خيار لنا غير الفوز والتأهل”.

إيسري.م.ب