مولودية الجزائر

تحصلت إدارة فريق مولودية الجزائر صبيحة الاربعاء، على دعوة رسمية من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، للمشاركة خلال الموسم القادم في منافسة كأس الأندية العربية الأبطال محمد الخامس.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الإتحاد العربي راسل الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة خير الدين زطشي، بخصوص مشاركة ناديين من الجزائر في المنافسة العربية، هما مولودية الجزائر وشباب قسنطينة قبل أن تقوم “الفاف” بإرسال الدعوة لأصحاب اللونين الأخضر والأحمر بقيادة عمر غريب المدير الرياضي لتحضير العميد من أجل المشاركة في المسابقة العربية التي ستحمل اسم محمد السادس ملك المغرب بعدما نظمت في الطبعة الفارطة على شرف نظيره من الامارات تحت اسم كأس زايد.

وهذا ورفع الاتحاد العربي قيمة الجوائز المخصصة للمتوج باللقب إلى 27 مليون دولار (حوالي 165 مليار سنتيم) وهو ما يجعل الأندية الجزائرية المشاركة تضاعف المجهود من اجل التتويج باللقب ونيل الجائزة المغرية جدا.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم حدد تاريخ الـ23 أو 24 جويلية القادم لإجراء القرعة الخاصة بالمسابقة التي ترسم لحد الآن تواجد ناديين فيها هما المولودية وشباب قسنطينة على أن تنطلق المنافسة في الـ20 أوت.

إيسري.م.ب