مولودية الجزائر

جدد فريق مولودية الجزائر العهد مع الانتصار عشية أول أمس، في المباراة التي استضاف فيها أصحاب اللونين الأخضر والأحمر الضيف مولودية وهران، والتي انتهت بهدف نظيف في إطار الجولة الـ22 من القسم الأول. وقدم تعداد المولودية أداء جيدا في المرحلة الأول والشوط الثاني من المباراة حيث ظهروا بوجه طيب رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات أو للإيقاف، ما يثبت قيمة العمل الكبير الذي يقوم به محمد ميخازني المدرب المؤقت لعميد الأندية الجزائرية.

وبهذا الفوز ارتقى العميد للمركز الـ4 برصيد 38 نقطة على بعد نقطة وحيدة من المركز الـ3 مع مباراة متأخرة وفي حال فاز بها العميد سيبعث أشبال ميخازني الصراع على لقب البطولة الوطنية.

ميخازني: تحدينا الصعاب وتحصلنا على نقاط هامة للغاية

عبر محمد ميخازني مُدرب مولودية الجزائر، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على الضيف مولودية وهران، موضحا ان اللقاء لم يكن سهلا في ظل الصعاب الكثيرة التي تعصف بالفريق بسبب الغيابات، وصرح ميخازني عقب نهاية المباراة: «نحن نمر بظروف صعبة كما يعلم الجميع بسبب كثرة الإصابات والغيابات، لكن الحمد لله، العناصر التي شاركت كانت في المُستوى المطلوب، ونجحت في قيادتنا للحصول على نقاط غاية في الأهمية». 

إيسري.م.ب