يحتضن ملعب 5 جويلية 1962، مباراة من العيار الثقيل، حين يستقبل مولودية الجزائر 13 البطولة الوطنية برصيد 9 نقاط الضيف نصر حسين داي الوصيف بـ16 نقطة، في إطار الجولة الـ10 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بداية من الساعة الـ17:45.

ويبحث رفيق صايفي المدرب المؤقت لفريق مولودية الجزائر عن فوز أول له هذا الموسم منذ عودته للعارضة الفنية للنادي العاصمي، رغم صعوبة المهمة، إلا أن الفريق سيلعب على أرضه وأمام جمهوره ما قد يساعده على الفوز بالنقاط الثلاث التي تكون كفيلة بإعادة عميد الأندية الجزائرية للمسار الصحيح وطي صفحة النتائج الكارثية التي حصدها النادي منذ انطلاقة الموسم الحالي.

هذا وسيكون لقاء اليوم خاصة للاعبين والأنصار والإدارة الباحثين عن فك العقدة حيث يعود آخر فوز لأصحاب اللونين الأخضر والأحمر على النصرية لـ 31 جانفي 2015 ليبسط المنافس بعدها سيطرته على العميد. من جانب آخر، يعمل فريق نصر حسين داي على تأكيد الفورمة العالية التي يتواجد عليها في لقاء اليوم، حيث يسعى أصحاب اللونين الأصفر والأحمر لاستغلال الظروف التي يعاني منها المنافس لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده تقربه أكثر من المتصدر وتجعله يحافظ على وصافة البطولة الوطنية، هذا ولن تكون مهمة النصرية سهلة، إلا أن أشبال دزيري بلال باتوا يقدمون مستوى جيد، ما يؤكد جاهزيتهم لمباراة اليوم خصوصا وأن النادي لا يعاني من غيابات عكس المنافس الذي سيفقد خدمات متوسط الميدان المتألق إبراهيم خليل أمادا للعقوبة.

بلخير: الداربي صعب والفوز هدفنا لتحقيق الانطلاقة

اعترف بلخير رياض المحضر البدني لعميد الأندية الجزائرية بصعوبة المواجهة التي سيلعبها فريقه اليوم أمام منافس قوي كنصر حسين داي موضحا ان الفوز وحده كفيل بتحقيق الدكليك، وقال في تصريحات صحفية: «مباراة اليوم أمام النصرية ستكون صعبة للغاية حتى من مباراة اتحاد العاصمة»، وتابع: «المهم أننا مركزون هدفنا الفوز وفقط لتحقيق الانطلاقة التي طال انتظارها».

براهيمي: نحن جاهزون ولن نفرط في الفوز

أكد براهيمي بلقاسم اللاعب المتعدد المناصب لفريق نصر حسين داي أن فريق جاهز للداربي المبرمج اليوم موضحا أن مشاكل المنافس لا تعنيهم وهدفهم الفوز لا غير، وقال: «لقد حضرنا بطريقة عادية للداربي، صحيح أن المباراة لن تكون سهلة، لكن هدفنا الأول والأخير يبقى الفوز»، وأضاف: «المنافس يعاني من مشاكل كثيرة، لكن هذه الأمور لا تهمنا وسنلعب بقوة للفوز».