مولودية الجزائر – المريخ السوداني

ذهاب الدور ربع نهائي لكأس زايد للأندية الأبطال

ستكون أنظار عشاق الساحرة المستديرة عامة عشية اليوم، وأنصار عميد الأندية بشكل خاص على موعد مع مباراة من العيار الثقيل حين يستقبل مولودية الجزائر الضيف نادي المريخ السوداني على ملعب 5 جويلية بالعاصمة، في إطار ذهاب الدور ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

ويسعى أصحاب اللونين الأخضر والأحمر لتحقيق فوز مريح من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور لرفع حظوظ التأهل قبل موقعة العودة المبرمجة في الأيام القادمة، هذا وسيكون درارجة وزملاؤه أمام فرصة مثالية لمحو خيبة الأمل المحلية، بعد ابتعادهم عن سباق المقدمة والخروج من كأس الجمهورية، بفوز مريح اليوم قبل موعد لقاء العودة لرفع حظوظ التأهل.

من جانبه يسعى النادي السوداني للعودة بأقل الأضرار لتفادي الإقصاء قبل موقعة العودة، ولما لا الثأر من العميد الذي تمكن من خطف اللاعب محمد عبد الرحمن “الغربال” في الميركاتو الماضي والذي سينضم للمولودية في الصيف القادم.

عمروش: التتويج بالبطولة العربية هدفنا الوحيد لإنقاذ الموسم

شدد عادل عمروش مدرب فريق مولودية الجزائر، على ضرورة تحقيق نتيجة جيدة في مباراة اليوم امام المريخ السوادني، موضحا ان الكأس العربية باتت هدفا رئيسيا للعميد، وقال خلال ندوته الصحفية التي عقدها صبيحة أمس: “مواجهة المريخ مهمة لنا، وسنعمل على محو خيبة الإقصاء من كأس الجمهورية، بما أن البطولة العربية باتت هدفنا الوحيد”.

الزلفاني: لم أرشح المولودية للتتويج باللقب ونسعى للعودة بنتيجة إيجابية

اعترف يامن الزلفاني المدرب التونسي للمريخ السوداني بصعوبة المهمة التي تنتظره وفريقه اليوم، موضحا أن الفريق يعاني من غيابات كثيرة، واستطرد: “سنواجه فريق مولودية الجزائر، الذي يعد فريقا كبيرا لكن لم يسبق لي أن رشحته للظفر باللقب، وأضاف: “المنافس يملك لاعبين جيدين وضم أسماء ثقيلة في الميركاتو كما أننا نعاني من 4 غيابات لكن الهدف هو العودة بنتيجة جيدة تمكننا من إنهاء المهمة في العودة لضمان التأهل”.

إيسري.م.ب