مولودية الجزائر

دخل تعداد مولودية الجزائر أمس، في تربص مغلق بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان والذي سيدوم ثلاثة أيام، بعدما كان منتظرا ان يكون التربص لمدة 7 أيام قبل أن يتراجع الطاقم الفني والإدارة.

ويسعى الرجل الأول على رأس النادي رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها أصحاب اللونين الأخضر والأحمر لاستغلال التربص لشحن البطاريات من جميع النواحي البدنية والفنية منها ليكون العميد قادرا على حصد مزيد من النتائج الجيدة في الفترة القادمة للظفر بمكانة في البوديوم وإنقاذ الموسم.

وجاء قرار تقليص مدة التربص، من 7 أيام إلى ثلاثة بسبب الغيابات الكثيرة التي يعرفها عميد الأندية الجزائرية على خلفية تواجد بعض الأسماء في المنتخب الاولمبي في حين أن عديد الأسماء مصابة وتعمل على استعادة العافية في الساعات القليلة القادمة ليكونوا جاهزين للمنافسة.

لقاء البليدة فرصة حقيقية للاحتياطيين والشبان

سيكون عميد الأندية الجزائرية على موعد يوم الثلاثاء مع خوض مباراة ودية تحضيرية أمام إتحاد البليدة، وهي المباراة التي سيستغلها الرجل الأول على رأس النادي محمد ميخازني من اجل إشعال المنافسة بين لاعبيه لاسيما الشبان والاحتياطيين الذين لم يشاركوا كثيرا منذ بداية الموسم للوقوف على أدائهم قصد الاعتماد عليهم في مقبل المباريات.

إيسري.م.ب