مولودية الجزائر

يتجه فريق مولودية الجزائر للدخول في تربص قصير بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان في الساعات القليلة القادمة من أجل التحضير في ظروف جيدة للداربي العاصمي القادم الذي يحل فيه العميد ضيفا على الجار نصر حسين داي بملعب 20 أوت بالعناصر يوم الـ2 أفريل القادم.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الإدارة تشاورت مع المدرب ميخازني من اجل تسطير برنامج خاص للدخول في تربص مغلق، حيث تم اقتراح التنقل إلى تلمسان للتدرب في اعالي “لالا سيتي”، قبل أن تفضل كل الأطراف التربص بالعاصمة بمدرسة الفندقة لما تملكه من إمكانيات من جهة ولتفادي تضييع الوقت بين التنقل والعودة.

ويسعى الرجل الأول على رأس العارضة الفنية استغلال الوقت لتجهيز لاعبيه لفوز ثاني على التوالي بالداربي العاصمي ما يقد يجعل الإدارة تقرر إمضاء عقد مع ميخازني ليكون الرجل الأول على رأس النادي الموسم القادم.

الطاقم الطبي يسابق الزمن لتجهيز درارجة ونقاش

من جانب آخر، يتواجد الطاقم الطبي لفريق مولودية الجزائر في سباق مع الزمن من اجل تجهيز اللاعبين المصابين وعلى رأسهم وليد درارجة وهشام نقاش للداربي العاصمي القادم، والذي لا يقبل القسمة على اثنين بما أن العميد يصر على حصد اكبر عدد من النقاط للظفر بمكانة في البوديوم والحصول على تأشيرة المشاركة القارية الموسم القادم لانقاذ الموسم الجاري.

إيسري.م.ب