شباب بلوزداد

يدخل فريق شباب بلوزداد غدا في تربص مغلق بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان من اجل التحضير في أحسن الظروف للمباراة الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب، والتي يحل فيها أصحاب اللونين الأحمر والأبيض ضيوفا على اتحاد بلعباس يوم الخميس القادم، بملعب 24 فيفري.

وفضلت إدارة النادي بقيادة الشركة المالكة “مدار” بعد اتفاقها مع الطاقم الفني، برمجة تربص قصير يدوم يومين من اجل مواصلة العمل بقوة للمباراة القادمة التي ستكون مصيرية بالنسبة لـ سالمي حسين وزملاؤه الذين يصرون على تحقيق نتيجة ايجابية وإسدال الستار على مرحلة الذهاب بأحسن طريقة قبل الشروع في التفكير في مرحلة العودة التي ستكون صعبة للغاية بما أن الفريق مطالب بحصد أكبر عدد من النقاط لتفادي السقوط للقسم الثاني محترف.

كما ستكون الفرصة مواتية للطاقم الفني بقيادة المدرب لطفي عمروش من أجل إخفاء أوراقه قبل مواجهة “المكرة” الخميس القادم، لاسيما وان المنافس عاد بقوة وتمكن من الفوز على مولودية الجزائر في الجولة الماضية ما يجعل اللقاء صعبا للغاية.

من جانب آخر، تعمل إدارة النادي في صمت من أجل تدعيم الفريق بلاعبين جدد في سوق التحويلات الشتوية الذي ينطلق في الأيام القادمة، لاسيما وان النادي العاصمي يعاني في عديد المراكز ما جعله في ذيل ترتيب البطولة الوطنية.

عليق يتفق مع حمار للحصول على خدمات ساعد وبانوح

توصل سعيد عليق المناجير العام لفريق شباب بلوزداد إلى أرضية اتفاق مع حسان حمّار رئيس وفاق سطيف من اجل الحصول على خدمات الثنائي بانوح وساعد خلال الميركاتو الحالي فيما رفضت إدارة سطيف إعادة دراوي لأصحاب اللونين الأحمر والأبيض.

وربط عليق اتصالاتها في الساعات الماضية مع رئيس سطيف من اجل التفاوض حول إمكانية تسريح الثلاثي لـ العقيبة”، إلا أن إدارة النسر الأسود وافقت على تسريح بانوح وساعد فقط.

إيسري.م.ب