شباب بلوزداد

بات فريق شباب بلوزداد على بعد 4 نقاط فقط من ترسيم البقاء في القسم الأول محترف، حيث أضاف أصحاب اللونين الأحمر والأبيض 3 نقاط هامة للغاية عقب الفوز، الذي حققه عشية أول أمس، أمام الضيف شباب قسنطينة بهدفين لواحد في مباراة متأخرة، ليرتقي الفريق إلى المركز الـ9 برصيد 33 نقطة.

وقدم فريق “العقيبة” أداء جيدا، رغم الصيام والتعب، حيث لعبت المباراة بداية من الساعة الـ16:00، الا أن أشبال عمراني لعبوا بقوة وتمكنوا من الفوز ليواصل حصد مزيد من النتائج الايجابية، والتي قربتهم أكثر من حسم ورقة البقاء في مصاف الكبار.

الفريق اكتسب الثقة وبات قادرا على الفوز على أي ناد

اكتسب فريق شباب بلوزداد الثقة منذ قدوم المدرب عمراني وشراء شركة “مدار” غالبية أسهم النادي حيث بات التعداد قادرا على تقديم أداء مميز للغاية بدليل مشوار البطل الذي ظهره به الفريق منذ انطلاق مرحلة العودة، وظهر بشو وزملاؤه بأداء قوي، باعثين برسالة قوية لكل فرق البطولة أن شباب بلوزداد بات قويا، وقادرا على الإطاحة بأي ناد مهما كانت قوته.

عليق: نسعى لضمان البقاء وتفادي الدخول في الحسابات

 ثمن سعيد عليق المُدير العام الرياضي لشباب بلوزداد، الفوز الذي حققه اللاعبون عشية أول أمس، على حساب، شباب قسنطينة بهدفين لواحد، مشددا على ضرورة كسب 4 نقاط في المباريات المتبقية لضمان البقاء بشكل رسمي.

وأوضح عليق في تصريحات صحفية قائلا: “نحن سعداء بالفوز اليوم، وسنحاول المواصلة بقوة لحصد مزيد من النتائج الايجابية، وكسب 4 نقاط لضمان البقاء، لبلوغ النقطة الـ37، وهذا لتفادي الدخول في الحسابات نهاية الموسم”، وتابع كلامه: “بالنسبة لنا نحن على المسار الصحيح، واقتربنا بشكل كبير من هدفنا، وإن شاء الله فيها خير”.

وفي الأخير طلب عليق من اللاعبين مواصلة العمل بقوة من اجل قيادة النادي لبر الأمان، مع التركيز على كأس الجمهورية للتتويج باللقب.

إيسري.م.ب